ديكورات منزلية متجددة للعام الجديد 2019 من انتيريرز

ديكورات منزلية متجددة للعام الجديد 2019 من انتيريرز

لعل وقت التغيير والبدايات الجديدة قد حان مع قدوم عام 2019. وبهذا يقدم مصممو “انتيريرز” Interiors، أكبر وأهم الأسماء في عالم الأثاث والمفروشات بدولة الإمارات العربية المتحدة، نصائح مثالية لتصميم بيت يليق بالسنة الجديدة بمجرد لمسات بسيطة وخيارات ذكية على بعض القطع الأساسية تجعل ديكور المنزل يرحب بهذه المناسبة بكل أناقة. تعتبر التصاميم الهندسية والأشكال الحادة ذات الدرجات اللونية العميقة …

لعل وقت التغيير والبدايات الجديدة قد حان مع قدوم عام 2019. وبهذا يقدم مصممو “انتيريرز” Interiors، أكبر وأهم الأسماء في عالم الأثاث والمفروشات بدولة الإمارات العربية المتحدة، نصائح مثالية لتصميم بيت يليق بالسنة الجديدة بمجرد لمسات بسيطة وخيارات ذكية على بعض القطع الأساسية تجعل ديكور المنزل يرحب بهذه المناسبة بكل أناقة.

تعتبر التصاميم الهندسية والأشكال الحادة ذات الدرجات اللونية العميقة من الأنماط السائدة في عام 2019، كونها تنسجم مع بعضها البعض حتى عند مزج القطع المعاصرة والقطع الكلاسيكية معاً. كما عليكم ألا تخشوا من المزج بين هذه التصاميم والأنماط والألوان فهذه هي سمة العام الجديد. مجموعة صوفا “Bernhardt Format Configuration”.

البيوت تعشق الإضاءة الطبيعية. ركّزوا على النوافذ والأبواب كي يغمر النور الطبيعي أرجاء البيت. أما إذا أردتم إضاءة الغرف جيدًا، اختروا الألوان البراقة المشرقة التي تعكس أشعة الشمس. وكما يذكر أن السطوح العاكسة تعد من الأساليب الفعالة لنشر النور في أرجاء المكان. مجموعة ” Mariner Savoy Collection ” (مجموعة مكونة من صوفا لثلاث أشخاص، صوفا لشخصين، كرسيان بذراعين، طاولة متوسطة وطاولتان جانبيتان).

اختروا قطعة أثاث فريدة من نوعها ورتّبوا باقي القطع حولها بعناية. لن يساعدكم ذلك في إبراز قطعتكم المفضلة فحسب، بل سيضفي على الغرفة رونقاً وجاذبية وسيجعل المكان يبدو أكثر رقياً. خزانة “Bernhardt Labyrinth Drawer “.

السرير ذو الأربعة أعمدة أساسي في غرف النوم للسنة الجديدة. يمكنكم الاستراحة والاسترخاء على هذا السرير الفخم الذي يضفي الكثير من الراحة على غرفتكم. ” Bernhardt Profile Poster “(سرير مزدوج، وطاولتان جانبيتان، وتسريحة ومرآة ومقعد).

تعود المعادن الطبيعية كالنحاس للموضة من جديد. تأكدوا بأن منزلكم يحتوي على قطعة مصنوعة من هذه المعادن كي تمنحه لمسة براقة. تضفي هذه القطعة أجواءً من الرقي والفخامة على المكان. ثريا من ” Currey and Company “.

الأثاث المصنوع من الأكريليك حاضر بقوة أيضًا ويجعل المكان يبدو أكبر وأكثر جاذبية للضيوف. صوفا ” Bernhardt Phoenix “.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً