اكسسوارات منزلي جديدة لعام 2019 من تشاتلز آند مور

اكسسوارات منزلي جديدة لعام 2019 من تشاتلز آند مور

كشفت ’شاتلز آند مور‘ Chattels & More العلامة التجارية الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة في عالم المفروشات والتابعة لمجموعة عيسى صالح القرق، عن طرح مجموعة فاخرة من قطع الإكسسوارات المنتقاة بعناية لتضفي لمسةً من الرقي والفخامة على المنزل. تعدّ الإكسسوارات المنزلية طريقة سهلة لمنح المنزل مزيداً من التألق وإضفاء رونق مفعم بالحيوية على المساحات الباهتة،…

كشفت ’شاتلز آند مور‘ Chattels & More العلامة التجارية الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة في عالم المفروشات والتابعة لمجموعة عيسى صالح القرق، عن طرح مجموعة فاخرة من قطع الإكسسوارات المنتقاة بعناية لتضفي لمسةً من الرقي والفخامة على المنزل.

تعدّ الإكسسوارات المنزلية طريقة سهلة لمنح المنزل مزيداً من التألق وإضفاء رونق مفعم بالحيوية على المساحات الباهتة، فهي تعكس الطابع الخاص بكل منزل وتمنحه بعداً شخصياً يعبر عن ذوق ساكنيه. كما يمكن للإكسسوارات المنزلية أن تكون جزءاً أساسياً من التصميم الداخلي للمنزل، حيث يتناغم أثرها الجمالي مع عناصر الديكور الأخرى كالآرئك وطاولات الطعام والطاولات الجانبية وحتى السجاد.

وتتميز مجموعة الإكسسوارات الجديدة من علامة ’شاتلز آند مور‘ Chattels & More بفخامة فريدة مع لمسةٍ أوروبية أنيقة، فقد تم تصميمها باستخدام أفخر المواد الخام لتغدو نموذجاً كلاسيكياً يجسّد أرقى مفردات الفن والمهارة الحرفية المترفة.

طاولة جانبية ’جولد سبيندل‘ باللون الذهبي المعتق – يمكن استخدام هذه الطاولة لتوفير المزيد من الراحة لجلساتكم ويمكن أن تبرز كقطعة فنية جميلة تمنح المنزل مزيجاً من الحيوية والتألق.

كرسي ’إيلا بار ستول‘ باللون الأحمر الياقوتي – يجمع هذا الكرسي بين اللون الذهبي والأحمر الياقوتي ليضفي لمسةً من الأناقة والتفرّد على ركن المشروبات.

مزهرية ’لونار فيز‘ صغيرة الحجم – تبدو هذه المزهرية كتحفة فنية بشكلها الأنيق والفريد ومع مجموعة من الزهور المورقة ستثري ديكور المنزل بالمزيد من العناصر الجمالية.

مرآة ’فروست‘ – تجسد هذا المرآة إضافةً مثاليةً للمنزل، لتزين الجدران الفارغة بأسلوب أنيق يعكس طابع المكان ويُكمل جمال الديكور.

حاملة قوارير ’جين ديسبلاي‘ من النحاس المصقول وقاعدة سوداء – حاملة قوارير أنيقة تنضح بالبساطة والجمال بلونها النحاسي الفريد. 450 درهم إماراتي

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً