عناصر من مخابرات الاحتلال يقتحمون الأقصى

عناصر من مخابرات الاحتلال يقتحمون الأقصى

اقتحم عناصر من مخابرات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، باحات المسجد الأقصى المبارك وقاموا بجولات استفزازية في باحاته برفقة عشرات المستوطنين المتطرفين وتحت حراسة مشددة من عناصر الوحدات الخاصة في جيش وشرطة الاحتلال الإسرائيلي. وقالت مصادر في دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس إن “نحو 20 عنصراً من مخابرات الاحتلال، ونحو 70 مستوطناً متطرفاً اقتحموا المسجد الأقصى المبارك من…




مستوطنون وعناصر من مخابرات الاحتلال يقتحمون الأقصى (أرشيف)


اقتحم عناصر من مخابرات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، باحات المسجد الأقصى المبارك وقاموا بجولات استفزازية في باحاته برفقة عشرات المستوطنين المتطرفين وتحت حراسة مشددة من عناصر الوحدات الخاصة في جيش وشرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت مصادر في دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس إن “نحو 20 عنصراً من مخابرات الاحتلال، ونحو 70 مستوطناً متطرفاً اقتحموا المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة، الخاضع للسيطرة الإسرائيلية وأن بعضهم حاول أداء طقوس تلمودية”.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، إجراءاتها المشددة في محيط المسجد الأقصى المبارك، والبلدة القديمة، في ظل دعوات لجماعات يمينية متطرفة لتكثيف الاقتحامات وتنظيم وقفات ضد مواطنين مقدسيين في ظل الأوضاع المتوترة في الأرض الفلسطينية المحتلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً