شما المزروعي: الإمارات تدعم شبابها ليكونوا قادة المستقبل

شما المزروعي: الإمارات تدعم شبابها ليكونوا قادة المستقبل

ثمنت وزيرة دولة الإمارات لشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة المؤسسة الاتحادية للشباب شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، قرار مجلس الوزراء بتعيين سعيد النظري مديراً عاماً للمؤسسة الاتحادية للشباب، مؤكدة دعم قيادة الإمارات لشبابها في أن يكونوا قادة المستقبل يساهمون بشكل فعال في مسيرة تنميتها بشكل عام وفي مجال العمل الشبابي بشكل خاص. وقالت شما المزروعي…




alt


ثمنت وزيرة دولة الإمارات لشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة المؤسسة الاتحادية للشباب شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، قرار مجلس الوزراء بتعيين سعيد النظري مديراً عاماً للمؤسسة الاتحادية للشباب، مؤكدة دعم قيادة الإمارات لشبابها في أن يكونوا قادة المستقبل يساهمون بشكل فعال في مسيرة تنميتها بشكل عام وفي مجال العمل الشبابي بشكل خاص.

وقالت شما المزروعي إن “دولة الإمارات تستثمر الكثير في تنشئة جيل من الشباب قادر على تحمل المسؤوليات والمساهمة في خلق نموذج عمل شبابي فريد على مستوى العالم”.

وأضافت المزروعي أن “اختيار سعيد النظري جاء لما يتمتع به من خبرة واسعة في مجال العمل الشبابي وفي القطاع الحكومي والخاص حيث ساهم عمله كمدير تنفيذي لمكتب الشباب ورئيس تنفيذي للاستراتيجية في مركز الشباب العربي على أن يتبوأ هذا المنصب في المؤسسة”، متمنية له التوفيق في أن يساهم في الارتقاء بمبادرات الشباب لتصل إلى المستوى الذي تطمح له حكومة دولة الإمارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً