شرطة العين: احذروا الاستعراضات الخطرة في المناطق البرية

شرطة العين: احذروا الاستعراضات الخطرة في المناطق البرية

دعت مديرية شرطة منطقة العين في قطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي قائدي المركبات والدراجات النارية في المناطق الصحراوية إلى الالتزام بالقيادة الآمنة وشروط السلامة العامة، لتجنب وقوع الحوداث. وأوضح مدير المديرية العقيد مبارك سيف السبوسي، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أن التعاون مع الشركاء وإدارة المرور بمنطقة العين لتوعية الجمهور، وحث مرتادي المناطق الصحراوية…




alt


دعت مديرية شرطة منطقة العين في قطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي قائدي المركبات والدراجات النارية في المناطق الصحراوية إلى الالتزام بالقيادة الآمنة وشروط السلامة العامة، لتجنب وقوع الحوداث.

وأوضح مدير المديرية العقيد مبارك سيف السبوسي، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أن التعاون مع الشركاء وإدارة المرور بمنطقة العين لتوعية الجمهور، وحث مرتادي المناطق الصحراوية على الالتزام بالسلامة والنصائح الإرشادية التي تضمن سلامتهم وسلامة الآخرين.

وطالب ضمن حملة “شتاؤنا.. آمن وممتع” مستخدمي المركبات والدراجات النارية بضرورة التقيد بالأنظمة والقوانين المرورية والبيئية من أجل الحفاظ على سلامة الجميع.

وتستهدف الحملة فئات المجتمع كافة، ويتم خلالها بذل جهوداً متضافرة وهادفة “توعوية وميدانية” مع دخول فصل الشتاء، حول اشتراطات السلامة وضوابط التخييم البري، وحث مستخدمي الدراجات النارية على عدم ممارسة الاستعراضات المزعجة والتعريف بضوابط استخدامها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً