هنية: مستعد للقاء عباس

هنية: مستعد للقاء عباس

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، اليوم الأحد، استعداده للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس، والذهاب لتشكيل حكومة وحدة وطنية. وقال هنية في كلمة له، خلال مهرجان نظمته حماس في ذكرى انطلاقتها بغزة، إنه “مستعد للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس، في غزة أو القاهرة، أو في أي مكان للاتفاق على أجندات العمل الوطني للمرحلة المقبلة”…




محمود عباس وإسماعيل هنية (أرشيف)


أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، اليوم الأحد، استعداده للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس، والذهاب لتشكيل حكومة وحدة وطنية.

وقال هنية في كلمة له، خلال مهرجان نظمته حماس في ذكرى انطلاقتها بغزة، إنه “مستعد للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس، في غزة أو القاهرة، أو في أي مكان للاتفاق على أجندات العمل الوطني للمرحلة المقبلة”.

وأضاف هنية، أن “حماس جاهزة لتشكيل حكومة وحدة وطنية فوراً، وللذهاب إلى إجراء انتخابات بعد 3 أشهر من الآن، وتطبيق اتفاقيات 2011 بكل ملفاتها الخمسة”.

وفي سياق منفصل، كشف هنية معلومات جديدة حول القوة الإسرائيلية الخاصة التي تسللت لقطاع غزة، الشهر الماضي، وأدى اكتشافها لاندلاع موجة تصعيد كبيرة بين غزة وإسرائيل.

وقال هنية إن “أماكن دخول وخروج القوة الخاصة الإسرائيلية التي دخلت خان يونس معلومة ومعروفة بدقة لدى كتائب القسام”.

وأضاف هنية، أن “عناصر هذه القوة عملوا في غزة والضفة وعدد من الدول، وإن كتائب القسام ستكشف في مؤتمر صحافي قريباً معلومات مهمة عن عملها”، مشيراً إلى أن ما لدى القسام من معلومات سيشكل علامة فارقة في “صراع الأدمغة” مع إسرائيل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً