نصائح عملية لاختيار ديكور ورق الجدران بشكل مثالي

نصائح عملية لاختيار ديكور ورق الجدران بشكل مثالي

يعتبر ورق الجدران من أهم الوسائل التي تستخدم ضمن عالم الديكور الداخلي والتحكم بالمساحات على أفضل وجه، إذا كنت سيدتي تفكرين في الحصول على بعض التجديد من خلال استخدام ورق الجدران فسنقدم لك في مقال اليوم أفضل النصائح التي يجب عليك مراعاتها للحصول على ديكور أنيق ومثالي. ينصح بتطبيق ورق الجدران أولا يليه تنسيق الأثاث من حيث اللون والشكل …

يعتبر ورق الجدران من أهم الوسائل التي تستخدم ضمن عالم الديكور الداخلي والتحكم بالمساحات على أفضل وجه، إذا كنت سيدتي تفكرين في الحصول على بعض التجديد من خلال استخدام ورق الجدران فسنقدم لك في مقال اليوم أفضل النصائح التي يجب عليك مراعاتها للحصول على ديكور أنيق ومثالي.

  • ينصح بتطبيق ورق الجدران أولا يليه تنسيق الأثاث من حيث اللون والشكل ليسهل الاختيار في حال كان المنزل جديد، أما إذا كنت سيدتي تقومين ببعض التغييرات قصد التجديد فيمكنك اختيار ورق الجدران بشكل يتناسق مع باقي الديكور وخاصة الستايل الطاغي على المساحة.
  • إذا كنت ترغبين سيدتي في اختيار ورق جدران حسب ذوقك أو رغبتك فكل ما عليك مراعاته تناسق هذا الأخير مع باقي الإكسسوارات مثل ألوان اللوحات، الصور والمرايا التي سيتم تثبيتها لاحقا على الجدران حتى لا تكون النتيجة النهائية غير مريحة للعين أو صادمة.
  • احرصي سيدتي على اختيار الورق بدرجة لونية مناسبة للإضاءة المتوفرة في المساحة سواء كانت ضوء النهار أو المنبعثة من المصابيح حتى تحققي التناسق التام.
  • لا يقتصر استخدام ورق الجدران على تغليف الجدار فقط، بل يمكن استخدامه لابتكار زاوية ديكور استثنائية خاصة إذا كانت مزينة بخطوط من اللوحات التشكيلية، نقوش من عالم الموسيقى، السينما، الطبيعة والزخارف الهندسية، وغيرها من الأشكال المميزة.
  • إذا كنت سيدتي ترغبين في تغليف كل غرف المنزل بواسطة ورق الجدران، اعلمي أنه لا يمكنك استخدام نفس الورق للمساحات كلها لأن ورق تغليف الصالون يختلف عن ذلك الذي يوضع في المطبخ أو لغرف الأطفال.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً