طيران أديل تطلق خدمة درجة خزانة الأمتعة لخفض تكاليف السفر

طيران أديل تطلق خدمة درجة خزانة الأمتعة لخفض تكاليف السفر

أعلنت طيران أديل ضمنت حملتها التسويقية عن خدمة جديدة لتخفيض تكاليف السفر، عبر إطلاقها “درجة خزانة الأمتعة”، مؤكدة أنها تبحث دائماً عن طرق جديدة ومبتكرة لتخفيض تكاليف السفر، داعية الجميع إلى زيارة الموقع الإلكتروني “cargoalt.flyadeal.com” لمعرفة المزيد من التفاصيل. وأوضحت أنه سيتم تطبيق قيود على الوزن والطول بالنسبة للمسافرين، إذ يجب أن لا يقل …

ff-og-image-inserted

أعلنت طيران أديل ضمنت حملتها التسويقية عن خدمة جديدة لتخفيض تكاليف السفر، عبر إطلاقها “درجة خزانة الأمتعة”، مؤكدة أنها تبحث دائماً عن طرق جديدة ومبتكرة لتخفيض تكاليف السفر، داعية الجميع إلى زيارة الموقع الإلكتروني “cargoalt.flyadeal.com” لمعرفة المزيد من التفاصيل.

وأوضحت أنه سيتم تطبيق قيود على الوزن والطول بالنسبة للمسافرين، إذ يجب أن لا يقل عمر المسافر عن 12 عاما للسفر على متن درجة خزائن الأمتعة، مشيرة إلى أن المقاعد محدودة، مبينة أنه سيتم العمل بهذه الخدمة الجديدة ابتداء من 1 يناير 2019.

أما عن ميزات الدرجة، فأوضحت شركة “طيران أديل” أن ركابها سيكونوا أول من ينزلون من الطائرة، كما أنهم سيكونوا أول من يحصلون على أمتعتهم، ولن يكون عليهم الانتظار عند سير الأمتعة لاستلام حقائبهم، لأنهم سيغادرون الطائرة مصطحبين أمتعتهم معهم.

وفي ردها على سؤال أحد المغردين، أوضحت الشركة: “أننا نعمل دائماً على تحسين خدماتنا ونحن في نقاش لاستخدام المراحيض المحمولة، موضحة أنه قبل صعود الطائرة سيتم تذكير المسافرين بدخول المرحاض قبل الصعود إلى الطائرة”.

وكمعالجة لهذه المشكلة، فسيقوم منسوبو الشركة بتذكير المسافرين عند بوابة الصعود للطائرة، لاستخدام دورات المياه قبل بداية الرحلة الجوية.

وقد نشرت شركة طيران أديل عبر موقعها الإلكتروني أن خدمة خزانة الأمتعة “مجرد دعابة” قائلة: “كانت مجرد دعابة ولست بحاجة للذهاب الى هذا الحد للسفر بأقل الأسعار، سافر إلى وجهتك بأقل الأسعار مع طيران أديل، فقط تأكد من الحجز مبكراً، ترتيب أمتعتك بذكاء، والدفع لما تحتاجه فقط على متن رحلاتنا، وهذا يتضمن الوجبات والأمتعة وفئات المقاعد، ويسعدنا سفرك معنا على متن طيران أديل (هذه المرة من جد!)”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً