يسرق محفظة ويصرف 71 ألف درهم خلال “ترانزيت” في دبي

يسرق محفظة ويصرف 71 ألف درهم خلال “ترانزيت” في دبي

تمكن مسافر من صرف 71 ألف درهم باستخدام بطاقتي ائتمان في السوق الحرة بمطار دبي الدولي، واشترى تذكرة عودة إلى موطنه على متن الدرجة الأولى، بعد بضع ساعات فقط قضاها في المطار. وتورط المتهم الأفريقي، الذي كان مسافراً في رحلة إلى كوالالمبور بعد صرفه المبلغ المذكورفي قضية جنائية، وأحالته النيابة العامة في دبي بسببها إلى محكمة الجنايات اليوم الأحد.محفظة …




alt


تمكن مسافر من صرف 71 ألف درهم باستخدام بطاقتي ائتمان في السوق الحرة بمطار دبي الدولي، واشترى تذكرة عودة إلى موطنه على متن الدرجة الأولى، بعد بضع ساعات فقط قضاها في المطار.

وتورط المتهم الأفريقي، الذي كان مسافراً في رحلة إلى كوالالمبور بعد صرفه المبلغ المذكورفي قضية جنائية، وأحالته النيابة العامة في دبي بسببها إلى محكمة الجنايات اليوم الأحد.

محفظة مسافر
وفي تفاصيل القضية التي اطلع 24 عليها، جاء أن المسافر المتهم نزل في مطار دبي الدولي ضمن رحلة غير مباشرة، وكان آخر مسافر يغاد رطائرته، عندما عثر على محفظة نقود نسيها مسافر آخر على مقعده، فسرقها.

رقم سري
وعثر المسافر في المحافظة على بطاقتين ائتمانيتين فاستخدمهما لشراء مجموعة كبيرة من الأغراض في السوق الحرة، وأقر في تحقيقات النيابة العامة “أنه استخدم البطاقتين للشراء، دون أن يسأله البائعون عن الرقم السري، ما دفعه إلى مزيد من التسوق”.

وأضاف “أنه بعد الشراء بمبلغ كبير أصابه الخوف من كشف أمره فحجز تذكرة عودة لموطنه وغادر دبي على الدرجة الأولى”.

العودة لدبي
ورغم نجاحه في المغادرة، إلا أن المتهم عاد إلى دبي مرة أخرى في رحلة ترازيت لمدينة اسطنبول، لتضبطه الشرطة، وتودعه السجن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً