أفضل فنادق البحرين بمناسبة العيد الوطني البحريني

أفضل فنادق البحرين بمناسبة العيد الوطني البحريني

بمناسبة العيد الوطني البحريني ترفع أسرة مجلة “هي” أسمى آيات التهنئة إلى مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبا، وبهذه المناسبة العزيزة نستعرض معكم أفضل فنادق البحرين، حيث يضم قطاع الضيافة في البحرين وهي واحدة من أكثر البلدان زيارة في الشرق الأوسط، يضم أفضل الفنادق الراقية في المنطقة. أفضل فنادق البحرين بمناسبة العيد الوطني البحريني فندق وسبا ذي دومين…

بمناسبة العيد الوطني البحريني ترفع أسرة مجلة “هي” أسمى آيات التهنئة إلى مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبا، وبهذه المناسبة العزيزة نستعرض معكم أفضل فنادق البحرين، حيث يضم قطاع الضيافة في البحرين وهي واحدة من أكثر البلدان زيارة في الشرق الأوسط، يضم أفضل الفنادق الراقية في المنطقة.

أفضل فنادق البحرين بمناسبة العيد الوطني البحريني

فندق وسبا ذي دومين بحرين

فندق وسبا ذي دومين بحرين

يجمع فندق وسبا ذي دومين بحرين، بين الراحة والرفاهية، تحت ويقع في المنطقة الدبلوماسية في العاصمة المنامة، وتتمتع غرف الفندق بإطلالة رائعة على الواجهة البحرية، ويضم الفندق 131 غرفة و 61 جناحا، ويحتوي على 8 مطاعم وصالات فاخرة، يتميز الفندق بالإضافة إلى ذلك بقربه الشديد من مسرح البحرين الوطني، مسجد الفاتح الكبير ووجهات التسوق في حديقة أدهاري.

فندق وسبا ريتز كارلتون البحرين

فندق وسبا ريتز كارلتون البحرين

يقع فندق وسبا ريتز كارلتون البحرين في خليج المنامة، وهو قريب للغاية من المطا، ومن بحرين سيتي سنتر، ويتميز ريتز كارلتون البحرين، بمجموعة واسعة من المرافق مثل الرياضات المائية وملعب تنس وسبا وشاطئ خاص ومركز لياقة بدنية، تطل غرفة الفندق على المناظر الخلابة للمحيط، كما تضم الأجنحة والفيلات التي تمت ترقيتها في الفندق على مسابح خاصة وتراسات منفصلة.

فندق فور سيزونز خليج البحرين

فندق فور سيزونز خليج البحرين

فندق فور سيزونز خليج البحرين مبنى مكون من 68 طابق، يقع على جزيرة خاصة في الخليج العربي لا يمكن الوصول إليه إلا بواسطة الجسر أو القارب أو التاكسي المائي، ويقدم الفندق فرصة للاسترخاء من خلال الإطلالات المميزة والخلابة، ويضم 273 غرفة و 57 جناحا، وفيه مجموعة مختارة من أفضل المطاعم في البحرين.

قصر العرين

قصر العرين

قصر العرين يتميز بأجواء فريدة إلى جانب المرافق والكماليات الفخمة، ويحتوي قصر العرين على 78 فيلا تطل على حمامات سباحة وتشغل بقعة واسعة من الأرض، الفندق يحتوي على 12 جناح سبا وملاعب تنس وإسكواش وحمامات سباحة مغلقة ومفتوحة ونادي صحي، مما.

جميرا رويال سراي البحرين

جميرا رويال سراي البحرين

يقع جميرا رويال سراي البحرين على شاطئ خاص في منطقة السيف الجديدة في المنامة، الفندق يتمتع بأجواء هادئة، ويعد جميرا رويال سراي عملا فنيا في حد ذاته، ويتألف ديكور المنتجع من أفضل المواد والقطع الفنية الفريدة التي تم انتقائها من جميع أنحاء العالم، تزدان غرف الضيوف بألوان الصدف الغنية واللون الفضي اللامع والأزرق، جميرا رويال سراي منتجعا خاصا مثاليا للترفيه للعائلات والأصدقاء وكبار الشخصيات حيث يضم 174 غرفة للضيوف و10 منازل صيفية فاخرة و4 مساكن ملكية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً