سرقة 3 سيارات فارهة بقيمة 1.3 مليون درهم في دبي

سرقة 3 سيارات فارهة بقيمة 1.3 مليون درهم في دبي

أحالت النيابة العامة في دبي، سائقاً آسيوياً في إحدى الشركات، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة سرقة 3 سيارات فارهة من مكان عمله بقيمة 1 مليون و300 ألف درهم والعمل على بيعها مستغلاً غياب أصحاب الشركة. كما واتهمت النيابة العامة عاملاً في الشركة بتهمة الاشتراك مع السائق في سرقة السيارات، فيما اتهمت عاملين آسيويين ومستثمر عربي بحيازة المركبات المسروقة مع…




alt


أحالت النيابة العامة في دبي، سائقاً آسيوياً في إحدى الشركات، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة سرقة 3 سيارات فارهة من مكان عمله بقيمة 1 مليون و300 ألف درهم والعمل على بيعها مستغلاً غياب أصحاب الشركة.

كما واتهمت النيابة العامة عاملاً في الشركة بتهمة الاشتراك مع السائق في سرقة السيارات، فيما اتهمت عاملين آسيويين ومستثمر عربي بحيازة المركبات المسروقة مع علمهم بكونها ناجمة عن جريمة سرقة.

تصوير الكاميرات
وأكد مستشار قانوني في الشركة أنه تلقى مكالمة من مجلس إدارة الشركة يفيد اختفاء السيارات الثلاث، مبيناً أنه فتح بلاغاً لدى الشرطة، وأنه بمراجعة كاميرات المراقبة تبين أن السائق سرقها وحملها على سيارات تحميل “ريكفري” بالتعاون مع العامل.

العاملين والمستثمر
وبينت التحقيقات أن العاملين الآسيويين ساهما في البحث عن مشتري للسيارة، فيما المستثمر العربي اشترى كل سيارة بـ 250 ألف درهم مع علمه بكونها مسروقة دون إبلاغ الجهات المختصة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً