بالصور: أصالة تتألق في افتتاح مهرجان الإسكندرية للأغنية

بالصور: أصالة تتألق في افتتاح مهرجان الإسكندرية للأغنية

أحيت المطربة السورية، أصالة، حفل افتتاح الدورة الـ15 لمهرجان الإسكندرية للأغنية، مساء أمس السبت، على مسرح سيد درويش، وسط حضور جماهيري كبير. وغنت أصالة باقة من أغنياتها، منها “سامحتك كتير، خانة الذكريات، أنا بتخان، بعدك عني” وغيرها من الأغنيات التي لاقت تفاعلاً من الحضور، حيث تلقت المطربة تكريماً من إدارة المهرجان تقديراً لموقفها بعد تنازلها عن نصف أجرها …





أحيت المطربة السورية، أصالة، حفل افتتاح الدورة الـ15 لمهرجان الإسكندرية للأغنية، مساء أمس السبت، على مسرح سيد درويش، وسط حضور جماهيري كبير.

وغنت أصالة باقة من أغنياتها، منها “سامحتك كتير، خانة الذكريات، أنا بتخان، بعدك عني” وغيرها من الأغنيات التي لاقت تفاعلاً من الحضور، حيث تلقت المطربة تكريماً من إدارة المهرجان تقديراً لموقفها بعد تنازلها عن نصف أجرها لصالح الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وطالب رئيس المهرجان، عوف الهمام، الحضور بالوقوف دقيقة حداد علي روح الفنان الراحل حسن كامي، كما شهد الحفل تكريم اسم الفنان طلال مداح، وتسلم درع التكريم نجله عبدالله، والمطرب هاني شاكر وتسلمتها عنه وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبدالدايم والموسيقار راجح داوود والشاعر هاني عبدالكريم والملحن ناصر الصالح والشاعر فيصل اليماني والملحن السعودي خالد البراق وعبدالله رشاد والمطربة السعودية وعد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً