“قسد” تواصل قتال داعش بآخر معاقله

“قسد” تواصل قتال داعش بآخر معاقله

تواصل قوات سوريا الديمقراطية “قسد” قتالها في الجيب الأخير لتنظيم داعش الإرهابي عند الضفاف الشرقية لنهر الفرات، في القطاع الشرقي من ريف دير الزور. وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان عن اشتباكات مستمرة بين قوات سوريا الديمقراطية، وعناصر تنظيم داعش على محاور في الضواحي الشرقية لبلدة هجين، التي تمت السيطرة عليها بشكل كامل أخيراً من قبل قوات سوريا الديمقراطية …




قوات سوريا الديمقراطية في هجين (أرشيف)


تواصل قوات سوريا الديمقراطية “قسد” قتالها في الجيب الأخير لتنظيم داعش الإرهابي عند الضفاف الشرقية لنهر الفرات، في القطاع الشرقي من ريف دير الزور.

وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان عن اشتباكات مستمرة بين قوات سوريا الديمقراطية، وعناصر تنظيم داعش على محاور في الضواحي الشرقية لبلدة هجين، التي تمت السيطرة عليها بشكل كامل أخيراً من قبل قوات سوريا الديمقراطية التي تعمل على تمشيط البلدة من الألغام وتثبيت مواقع تواجدها في البلدة.

وذكرالمرصد السوري خلال انه خلال ا ساعة الفائتة أن الاشتباكات والاستهدافات وعمليات القصف الجوي والصاروخي، تسببت بمزيد من الخسائر البشرية بين طرفي القتال بالقطاع الشرقي من ريف دير الزور.

أشار المرصد إلى ارتفاع القتلى في صفوف داعش إلى 932 خلال القصف والاشتباكات والتفجيرات والغارات ضمن الجيب الأخير للتنظيم منذ الـ 10 من سبتمبر (أيلول ) حتى الأن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً