فندق باب القصر في ابوظبي يستعد لموسم الأعياد بعروض خاصة

فندق باب القصر في ابوظبي يستعد لموسم الأعياد بعروض خاصة

أعلن فندق باب القصر بدء موسم الأعياد، مع مزيد من الاحتفالات التي تتخللها سلسلة من العروض الحصرية، والتي تتضمن أفضل المطاعم والوجهات الترفيهية للاحتفال بهذا الموسم السعيد. وقد أقيمت حفلة إضاءة شجرة عيد الميلاد السنوية في ردهة الفندق في 5 ديسمبر واستمتع الضيوف بتشكيلة متنوعة من المأكولات والمشروبات الاحتفالية، على أنغام عيد الميلاد البهيجة التي قدمها …

ff-og-image-inserted

أعلن فندق باب القصر بدء موسم الأعياد، مع مزيد من الاحتفالات التي تتخللها سلسلة من العروض الحصرية، والتي تتضمن أفضل المطاعم والوجهات الترفيهية للاحتفال بهذا الموسم السعيد.

وقد أقيمت حفلة إضاءة شجرة عيد الميلاد السنوية في ردهة الفندق في 5 ديسمبر واستمتع الضيوف بتشكيلة متنوعة من المأكولات والمشروبات الاحتفالية، على أنغام عيد الميلاد البهيجة التي قدمها الأطفال.

كما يدعو الفندق الجميع إلى المشاركة بالمهرجان السعيد الذي سيمكن الضيوف من ابتياع تشكيلة واسعة من المأكولات الشهية والحلويات الرائعة الخاصة بالعيد.

ويمكن للضيوف الراغبين بالاستمتاع بعشاء عيد الميلاد مع الحصول على تشكيلة رائعة من وجبات الديك الرومي المشوي بتتبيلات وتجهيزات متنوعة والتي يمكنهم أخذها لراحة منازلهم.

وتتوفر وجبة الديك الرومي بوزن 5-6 كغم، و7-9 كغم، بسعر 600 درهم إماراتي و800 درهم إماراتي على التوالي، وتكفي لـ 12 شخص، وسيكون العرض متاحًا ابتداءً بشرط الحجز المسبق قبل 48 ساعة.

ويدعو فندق باب القصر للاستمتاع بتجاربه الساحرة الخاصة بموسم الأعياد، لا سيما باقات الاستجمام الحصرية لدى أيانا سبا، والتي تتضمن جلسة تدليك مدتها 60 دقيقة، وجلسة عناية بالبشرة مدتها 30 دقيقة، بالإضافة إلى جلسة تقشير لكامل الجسم لمدة 30 دقيقة، بأسعار تبدأ من 750 درهم إماراتي.

ويمنح أيانا سبا العديد من القسائم الاحتفالية المميزة التي يمكنكم إهداؤها للأحباء، والتي تتوفر بقيمة 500 درهم إماراتي، و1000 درهم إماراتي، وتغطي كافة الجلسات التي يقدمها أيانا سبا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً