إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم يقدم باقة عروض موسم الشتاء

إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم يقدم باقة عروض موسم الشتاء

كشف إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم عن باقة عروض موسم الشتاء، ويدعو الفندق العائلات للاستمتاع بالاجواء اللطيفة التي تسود دولة الإمارات العربية المتحدة في فصل الشتاء، بالحجز في أحد غرفه الفاخرة، والاستمتاع بإمكانية الدخول إلى أحد أروع وجهات “دبي باركس آند ريزورتس” والتي تتضمن “موشن غيت دبي”، “ليغولاند دبي”، “ليغولاندد ووتر بارك” و”بوليوود باركس”. وأوضحت الإدارة…

ff-og-image-inserted

كشف إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم عن باقة عروض موسم الشتاء، ويدعو الفندق العائلات للاستمتاع بالاجواء اللطيفة التي تسود دولة الإمارات العربية المتحدة في فصل الشتاء، بالحجز في أحد غرفه الفاخرة، والاستمتاع بإمكانية الدخول إلى أحد أروع وجهات “دبي باركس آند ريزورتس” والتي تتضمن “موشن غيت دبي”، “ليغولاند دبي”، “ليغولاندد ووتر بارك” و”بوليوود باركس”.

وأوضحت الإدارة أن باقة الإقامة واللعب الفريدة من نوعها، تتيح للضيوف الاستمتاع بطيف واسع من التجارب الذوقية المميزة في مطعم “ليمون بيبر”، مع خصم بنسبة 20% بالمية طيلة فترة الإقامة.

كما تضم الباقة العديد من الخصومات الحصرية، ومن بينها رحلة مجانية إلى دبي مول، وإلى الجميرا كايت بيتش، إلى جانب خدمة الإنترنت اللاسلكي عالية السرعة المجانية.

تجدر الإشارة إلى أن فندق إم هوتيل داونتاون من ملينيوم يمتاز بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة.

كما يعد فندق إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره، فهو ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً