لبنان: اعتصامات في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين تضامنًا مع القدس

لبنان: اعتصامات في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين تضامنًا مع القدس

نظّم اللاجئون الفلسطينيون اعتصامات بمخيمات في لبنان، أمس السبت، تضامناً مع القدس، ورفضاً للإرهاب الإسرائيلي في الضفة الغربية وقطاع غزة. وعمت الاعتصامات التضامنية مخيمات برج البراجنة، وشاتيلا، ومار الياس، للاجئين الفلسطينيين، طالب خلالها المشاركون مؤسسات المجتمع الدولي بالعمل الجاد والفاعل لوقف الاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني والإسراع بتفيذ قرارات الشرعية الدولية.وألقيت خلال الاعتصامات كلمات …




(أرشيف)


نظّم اللاجئون الفلسطينيون اعتصامات بمخيمات في لبنان، أمس السبت، تضامناً مع القدس، ورفضاً للإرهاب الإسرائيلي في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وعمت الاعتصامات التضامنية مخيمات برج البراجنة، وشاتيلا، ومار الياس، للاجئين الفلسطينيين، طالب خلالها المشاركون مؤسسات المجتمع الدولي بالعمل الجاد والفاعل لوقف الاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني والإسراع بتفيذ قرارات الشرعية الدولية.

وألقيت خلال الاعتصامات كلمات لقيادات فلسطينية أعلنت التمسك بالثوابت والمواقف الفلسطينية، وفي مقدمتها إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس، وحق اللاجئين في العودة إلى قراهم ومدنهم التي هجروا منها، وإطلاق سراح جميع الأسرى في سجون الاحتلال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً