أصالة تفتتح الدورة الـ15 لمهرجان الإسكندرية للأغنية الليلة

أصالة تفتتح الدورة الـ15 لمهرجان الإسكندرية للأغنية الليلة

تُحيي المطربة السورية، أصالة، حفل افتتاح الدورة الـ15 من مهرجان الإسكندرية للأغنية، مساء اليوم السبت، على خشبة مسرح سيد درويش بالإسكندرية، والمقرر أن تختتم فعالياتها في 21 ديسمبر (كانون الأول) الجاري. وتنازلت أصالة عن نصف أجرها لصالح الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، بحسب ما أعلن رئيس المهرجان عوف همام، الذي أشاد بإنسانية أصالة ودعمها للمهرجان، الذي قرر رئيسه توجيه عائد …




أصالة (أرشيف)


تُحيي المطربة السورية، أصالة، حفل افتتاح الدورة الـ15 من مهرجان الإسكندرية للأغنية، مساء اليوم السبت، على خشبة مسرح سيد درويش بالإسكندرية، والمقرر أن تختتم فعالياتها في 21 ديسمبر (كانون الأول) الجاري.

وتنازلت أصالة عن نصف أجرها لصالح الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، بحسب ما أعلن رئيس المهرجان عوف همام، الذي أشاد بإنسانية أصالة ودعمها للمهرجان، الذي قرر رئيسه توجيه عائد الدورة بالكامل لدعم متحدي الإعاقة وأطفال مرضي السرطان وأطفال الشوارع.

ويشهد المهرجان تكريم عدداً من الشخصيات الغنائية المميزة في مصر والوطن العربي، وهم الشاعر عمر بطيشة والشاعر كارم محمود واسم الفنان محمد الكحلاوي والمطرب محمد الشرنوبي والمطربة نسمة محجوب والمطربة التونسية صوفيا صادق.

وتمنح إدارة المهرجان جائزة الإبداع لعدد من فناني المجالات الأخري، وهم الكاتب وحيد حامد والسيدة سهير عبدالقادر والدكتور شيرين حلمي والإعلامية هالة سرحان ولاعب رفع الأثقال شريف عثمان والمخرج خالد جلال وأسرة فيلم “تراب الماس” ممثلة في المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد والفنانة منة شلبي.

واختيرت المملكة العربية السعودية لتكون ضيف شرف الدورة الـ15، وعلى إثره سيتم تكريم الفنان طلال مداح والقنصل السعودي في مصر.

وخصص المهرجان عروضاً غنائية لبعض الشباب من متحدي الإعاقة طوال ليالي المهرجان، المقرر أن يختتمه المطرب خالد سليم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً