ضبط 4 أطنان من المخدرات جنوب شرقي إيران

ضبط 4 أطنان من المخدرات جنوب شرقي إيران

أعلن مسؤول أمني إيراني، اليوم السبت، عن ضبط أكثر من 4 أطنان من المخدرات جنوب شرقي البلاد. وأوضح نائب قائد قوات الأمن الداخلي في محافظة سيستان و بلوجستان العميد، أحمد طاهري، أن أفراد عصابة تهريب مسلحة كانت تنوي نقل كميات كبيرة من المخدرات من النقاط الحدودية في المحافظة إلى داخل البلاد، إلا أن قوات الشرطة وبعد تلقي معلومات…




ضبط مخدرات في إيران (أرشيف)


أعلن مسؤول أمني إيراني، اليوم السبت، عن ضبط أكثر من 4 أطنان من المخدرات جنوب شرقي البلاد.

وأوضح نائب قائد قوات الأمن الداخلي في محافظة سيستان و بلوجستان العميد، أحمد طاهري، أن أفراد عصابة تهريب مسلحة كانت تنوي نقل كميات كبيرة من المخدرات من النقاط الحدودية في المحافظة إلى داخل البلاد، إلا أن قوات الشرطة وبعد تلقي معلومات نصبت كميناً لها في المناطق الجبالية في المحافظة، بحسب وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا).

وأضاف، أن الاشتباكات التي اندلعت بين قوات الشرطة وأفراد العصابة، أدت إلى مقتل اثنين من المهربين واعتقال اثنين خرين وضبط 4 أطنان و11 كلغ من المخدرات، بما فيها أفيون وحشيش ومورفين وكميات من الأسلحة التي كانت بحوزة المسلحين.

كانت إيران قد أعلنت في سبتمبر (أيلول) الماضي عن تفكيك عصابتين دوليتين لتهريب المخدرات، وضبط أكثر من طن و300 كيلوغرام من أنواع المخدرات في محافظة كرمان وسط البلاد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً