راشد النعيمي : الإمارات موطن التسامح والتعايش

راشد النعيمي : الإمارات موطن التسامح والتعايش

أكد رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان الشيخ راشد بن حميد النعيمي، أن “رؤية رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، هي رؤية ثاقبة فقد عهدنا منه إطلاق المبادرات التي يعم نفعها داخل الدولة وخارجها”. وأضاف النعيمي في تصريحات ، إن “اليوم أطلق رئيس الدولة مسمى عام التسامح على العام المقبل 2019 لتعزيز الدور…




alt


أكد رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان الشيخ راشد بن حميد النعيمي، أن “رؤية رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، هي رؤية ثاقبة فقد عهدنا منه إطلاق المبادرات التي يعم نفعها داخل الدولة وخارجها”.

وأضاف النعيمي في تصريحات ، إن “اليوم أطلق رئيس الدولة مسمى عام التسامح على العام المقبل 2019 لتعزيز الدور الرائد الذي تلعبه الدولة باعتبارها ملتقاً لكافة الجنسيات، وفتحت مظلتها للجميع لنجتمع تحتها بمحبة وسلام فلا مجال للكراهية ولا بوادر للعنف والطائفية فأساسات التسامح مغروسة في الجميع”.

وأضاف أن “الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، غرس فينا القيم والمبادئ والتي تحفزنا على احترام الآخر بغض النظر عن دينه وجنسيته ولونه وعرقه فنحن بالنهاية بشر نتشارك بالمشاعر ونسعى في الحياة لنعيش كراماً”.

وقال الشيخ راشد بن حميد إن على كل فرد في المجتمع أن يبدأ بنفسه فيشرع أبواب المحبة للآخرين، مبيناً أن “المسؤولية الملقاة على عاتق المؤسسات والدوائر كبيرة، وعليهم جميعاً تدشين المبادرات المميزة والتي تقدم صورة مشرفة عن دولة التسامح والسلام”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً