السويدي : الإمارات نموذج عالمي في التسامح والمحبة

السويدي : الإمارات نموذج عالمي في التسامح والمحبة

أكد مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني سيف السويدي، أن إعلان 2019 عاماً للتسامح يعزز نهج دولة الإمارات وقيادتها الحكيمة القائم منذ تأسيسها على يد المغفور له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ويدعم مكانتها العالمية باعتبار التسامح والتعايش أساسين للتنمية الشاملة وتحقيق الإنجازات المتفردة. وقال السويدي:”تتميز الإمارات بالتسامح وقد …




alt


أكد مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني سيف السويدي، أن إعلان 2019 عاماً للتسامح يعزز نهج دولة الإمارات وقيادتها الحكيمة القائم منذ تأسيسها على يد المغفور له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ويدعم مكانتها العالمية باعتبار التسامح والتعايش أساسين للتنمية الشاملة وتحقيق الإنجازات المتفردة.

وقال السويدي:”تتميز الإمارات بالتسامح وقد أصبحت بفضل قيادة حكيمة ممثلة في رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، نموذجاً يحتذى به عالمياً في التسامح والتعايش والمحبة التي تجمع أكثر من 200 جنسية تعيش على أرض الإمارات”.

ولفت إلى أن “التسامح في دولة الإمارات، يمثل نهج حياة مبني على القيم والمبادئ الراسخة، منذ قيام الاتحاد لتعكسها على سياسة الدولة التي كانت ومازالت وستظل تضرب مثالاً للتسامح والقيم الإنسانية والتعايش والمحبة”.

وذكر أن “الإمارات لم تدخر جهداً في تعزيز منظومة التسامح من خلال قوانينها الداعمة لذلك”، لافتاً إلى أن “سمعة الدولة ساهمت في جعلها مقصداً للكثير من الباحثين عن العيش بتسامح وحرية وانفتاح على الآخر”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً