اناقة

3 خلطات لتكثيف حواجب العروس قبل الزفاف

3 خلطات لتكثيف حواجب العروس قبل الزفاف

تعتبر الحواجب المفتاح السري لحمال ماكياجك ليلة الزفاف، إضافةً إلى أن جميع خبراء التجميل اتفقوا أن الحواجب الكثيفة هي الأجمل والأكثر أنوثة ناهيك عن أنها تعتبر واحدة من أساسيات إطلالة المرأة لأنها تبرز جمال الوجه ولها تأثير إيجابي على مظهر العينين. وحتى تتألقي ليلة زفافك سنقدم لك خلطات وزيوت ستمكنك من الحصول على حواجب كثيفة. زيت …

تعتبر الحواجب المفتاح السري لحمال ماكياجك ليلة الزفاف، إضافةً إلى أن جميع خبراء التجميل اتفقوا أن الحواجب الكثيفة هي الأجمل والأكثر أنوثة ناهيك عن أنها تعتبر واحدة من أساسيات إطلالة المرأة لأنها تبرز جمال الوجه ولها تأثير إيجابي على مظهر العينين. وحتى تتألقي ليلة زفافك سنقدم لك خلطات وزيوت ستمكنك من الحصول على حواجب كثيفة.

alt

زيت اللوز الحلو

لتكثيف الحواجب خلال فترة زمنية وجيزة تحتاجين إلى تطبيق بضع قطرات من زيت اللوز الحلو على حاجبيك مع التدليك بلطف حتى يتغلغل داخل الأنسجة وبصيلات الشعر. يفضل تركه لمدة ليلة كاملة بدون شطف.

زيت جوز الهند

alt

تطبيق بضع قطرات من زيت جوز الهند على حاجبيك له تأثير السحر لأن هذا الزيت غني بالروتينات والفيتامينات التي تغذي بصيلات الشعر، فقط تحتاجين إلى تدليك بسيط بعد تطبيق هذا المكون لمدة 5 دقائق لتحفيز الدورة الدموية ثم اتركيه بدون شطف لمدة ليلة كاملة حتى يتغلغل داخل الأدمة. داومي على هذا الزيت لمدة أسبوع وسوف تلاحظين بنفسك ظهور شعيرات جديدة في الحاجبين.

وصفة العسل وزيت الزيتون

لحواجب كثيفة ومتجانسة عليك مزج زيت الزيتون مع العسل والقليل من الماء الدافئ حتى تتحصلي على مزيج متجانس طبقيه على حواجبك لمدة 40 دقيقة مع التدليك بين الحين والآخر ثم اشطفي بالماء الدافئ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً