منتجع وسبا Le Royal Méridien.. المكان الأنسب للاستمتاع والاسترخاء والتسلية

منتجع وسبا Le Royal Méridien.. المكان الأنسب للاستمتاع والاسترخاء والتسلية

دبي: مايا صباح Maya Sabbah اخرجي عن كل ما هو مألوف، واختاري فندق “لو رويال مريديان” Le Royal Méridien المتربع على مياه الخليج العربي الطبيعية، والذي يقع على مساحة 19 فدانا من الحدائق ذات المناظر الطبيعية. فور دخولك الى ردهة الفندق، ينشرح صدرك للتصاميم الأخاذة من كراسيَّ متعلقة وصالونات بديكورات عصرية، ليلفت انتباهك حائط مزيّن بالأحرف العربية …

دبي: مايا صباح Maya Sabbah

اخرجي عن كل ما هو مألوف، واختاري فندق “لو رويال مريديان” Le Royal Méridien المتربع على مياه الخليج العربي الطبيعية، والذي يقع على مساحة 19 فدانا من الحدائق ذات المناظر الطبيعية.

فور دخولك الى ردهة الفندق، ينشرح صدرك للتصاميم الأخاذة من كراسيَّ متعلقة وصالونات بديكورات عصرية، ليلفت انتباهك حائط مزيّن بالأحرف العربية في رسالة مميزة الى أهمية هذه “لغة الضاد” الأصيلة.

أجواء من الفرح تعمّ المكان

alt

يبعث فيك المكان مشاعر إيجابية عبر المطاعم المكتظة بالناس وابتسامات الاستقبال فور وصولك، وأصوات الموسيقى الهادئة التي تحلي الأجواء في أيام عطلة نهاية الأسبوع.

إذ يعد منتجع وسبا “لو رويال ميريديان” Le Royal Méridien الحائز على جوائز والذي جرى تجديده مؤخرا الخيار الأمثل لشاطئ أو مدينة أو لعطلة عائلية في دبي.

جذاب لجميع المسافرين، بما في ذلك العائلات الشابة، إذ يوفر المنتجع 504 غرف وأجنحة فاخرة مع مناظر خلابة على البحر أو مرسى دبي، وثلاثة حمامات سباحة، وحوض سباحة للأطفال والوصول المباشر إلى الشاطئ، ومجموعة من الأنشطة الترفيهية، والرياضات المائية، ومركزا للياقة البدنية على أحدث طراز وناديا للأطفال، كما يستضيف مجموعة من المطاعم العالمية الحائزة على جوائز.

مطاعم عالمية وتعدد الاختيارات

يوفر الفندق مطاعم عالمية منها “الخيمة” Al Khaima والتي تتميز بمأكولاتها اللبنانية وبرنامجها العربي، مطعم “براسري 2.0” Brasserie 2.0 القريب من الردهة والذي يقدم البوفيه العالمي وسط أجواء مميزة، مطعم “جاليز دبي” Gealesالذي يقدم بعضا من أفضل المأكولات البحرية الطازجة على الإطلاق، مطعم الستيك الفاخر “رودس تونتي تين” Rhodes Twenty 10، ومطعم “مايا ميكسيكن كيتشن” Maya Mexican Kitchen المتخصص بالطعام المكيسيكي وسط أجواء ساحرة مطلة على البحر.

alt

مكان السبا للاسترخاء

لا تكتمل الإقامة إلا بتدليل نفسك في مكان للسبا. وهو ما يقدمه الفندق ليأخذك في رحلة حسية في سبا ” كاراكالا ” Caracalla الذي صُمم بشكل فريد مع طابع روماني، والذي يتميز بجوٍ من الرفاهية والاسترخاء، ويوفر مجموعة شاملة من علاجات التجميل والتجارب التي لا تُنسى والتي تضمن لك الشعور بالانتعاش.

يقع السبا في النادي الصحي للفندق، وهو يتألف من أكثر من ثلاثة طوابق، ويعتبر ملاذا آخر للعقل والجسم والروح.

alt

مكان استراتيجي

يقع الفندق في مكان استراتيجي عند طريق الممشى في مارينا ويبعد دقائق عن ممشى “جي بي آر” JBR الشهير.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً