الضفة الغربية: شهيد وعشرات الإصابات خلال مواجهات مع الاحتلال

الضفة الغربية: شهيد وعشرات الإصابات خلال مواجهات مع الاحتلال

أعلنت مصادر طبية فلسطينية، أن شاباً فلسطينياً استشهد وأصيب عشرات آخرين أصيبوا بجروح اليوم الجمعة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، احتجاجاً على ممارسات الاحتلال الإسرائيلي الأخيرة والاقتحامات المتتالية للمدن الفلسطينية. ودارت مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين في أكثر من نقطة تماس في الضفة الغربية المحتلة، كانت أعنفها…




اشتباكات مع الاحتلال الإسرائيلي بالضفة (أرشيف)


أعلنت مصادر طبية فلسطينية، أن شاباً فلسطينياً استشهد وأصيب عشرات آخرين أصيبوا بجروح اليوم الجمعة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، احتجاجاً على ممارسات الاحتلال الإسرائيلي الأخيرة والاقتحامات المتتالية للمدن الفلسطينية.

ودارت مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين في أكثر من نقطة تماس في الضفة الغربية المحتلة، كانت أعنفها في شمال مدينة البيرة ومخيم الجلزون حيث أصيب 10 فلسطينيين برصاص الاحتلال من بينهم إصابة بالغة الخطورة، وأصيب العشران بالاختناق بقنابل الغاز، من بينهم فلسطيني بجروح خطيرة أدت إلى استشهاده.

وكما دارت مواجهات مماثلة في مدن نابلس وطولكرم والخليل، حيث أصيب عشرات الفلسطينيين نتيجة قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي للمتظاهرين بالرصاص المطاطي وقنابل الغاز.

وفي سياق متصل واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي عمليتها العسكرية في مدينة البيرة وسط الضفة الغربية، حيث اعتقلت الوحدات الخاصة في جيش الاحتلال 5 فلسطينيين مساء اليوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً