يوتيوب تحذر من “تراجع ملحوظ” في عدد مشتركي القنوات

يوتيوب تحذر من “تراجع ملحوظ” في عدد مشتركي القنوات

تشنّ يوتيوب حملة واسعة على حسابات السبام بالتالي تحذر الشركة أصحاب القنوات الصغيرة والكبيرة من “تراجع ملحوظ” قد يصيب عدد مشتركي قنواتهم نظراً لحذفها حسابات السبام، وبالطبع المتضرر الأكبر من يشتري مشتركين وهميين.ومن أبرز المتضررين ستكون القنوات الصغيرة التي تشكل الحسابات الوهمية نسبة كبيرة من مشتركيها حيث ستفقد إمكانية تفعيل الدخل بالتالي لن تربح من فيديوهاتها. …

YouTube testing auto-play feature for homepage videos on Android

تشنّ يوتيوب حملة واسعة على حسابات السبام بالتالي تحذر الشركة أصحاب القنوات الصغيرة والكبيرة من “تراجع ملحوظ” قد يصيب عدد مشتركي قنواتهم نظراً لحذفها حسابات السبام، وبالطبع المتضرر الأكبر من يشتري مشتركين وهميين.

ومن أبرز المتضررين ستكون القنوات الصغيرة التي تشكل الحسابات الوهمية نسبة كبيرة من مشتركيها حيث ستفقد إمكانية تفعيل الدخل بالتالي لن تربح من فيديوهاتها. وأيضاً توضح يوتيوب أن القنوات التي لديها عدد مشتركين أقل من ألف مشترك سيتم إزالتها من برنامج شركاء يوتيوب وعليها إعادة التقدم لاحقاً بعد رفع عدد المشتركين بشكل طبيعي فعلي.

وطورت يوتيوب طوال سنوات تقنياتها في كشف السبام التي تعتمد على عدة عناصر رئيسية مثل الإحصائيات المتقدمة للاستخدامات وتعلم الآلة والتعرف على أنماط الانتشار والشذوذ عن القيم الطبيعية بالإضافة للمراجعة اليدوية البشرية.

ونشرنا بالأمس حول تقرير الشفافية الخاص بالربع الثالث للشركة الذي يظهر حذفها ملايين المقاطع والقنوات المخالفة لبنود استخدامها والتي أنشأتها حسابات سبام فضلاً عن مئات ملايين التعليقات السبامية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً