اليمن: قتلى وجرحى حوثيون في تجدد للمعارك شرق صنعاء

اليمن: قتلى وجرحى حوثيون في تجدد للمعارك شرق صنعاء

قالت مصادر يمنية إن العشرات سقطوا بين قتيل وجريح أغلبهم حوثيون في تجدد للمعارك شرق صنعاء بين القوات الحكومية والمتمردين الحوثيين المدعومين من ايران. وقالت مصادر يمنية ميدانية “إن معارك عنيفة دارت ومازالت بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي في مناطق المدفون وبران ومحلي وجبل القرن بمديرية نهم”.وأضافت “أن قتلى وجرحى سقطوا من الجانبين خلال المعارك الدائرة والتي…




alt


قالت مصادر يمنية إن العشرات سقطوا بين قتيل وجريح أغلبهم حوثيون في تجدد للمعارك شرق صنعاء بين القوات الحكومية والمتمردين الحوثيين المدعومين من ايران.

وقالت مصادر يمنية ميدانية “إن معارك عنيفة دارت ومازالت بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي في مناطق المدفون وبران ومحلي وجبل القرن بمديرية نهم”.

وأضافت “أن قتلى وجرحى سقطوا من الجانبين خلال المعارك الدائرة والتي تخللها تراشق للقصف بقذائف المدفعية والهاونات”.

وذكرت أن طيران التحالف العربي شن ست غارات على مواقع وتجمعات المليشيا الحوثية في منطقة محلي ومسورة ومفرق المديرية وسط تحليق مكثف.

وشهدت جبهات القتال توقفاً مؤقتاً بالتزامن مع جولة المشاورات اليمنية في السويد، وهو مؤشر على استئنافها مجدداً من قبل الحوثيين.

وفي البيضاء وسط اليمن، قالت مصادر ميدانية : “إن مواجهات متقطعة شهدتها جبهات البيضاء، إثر محاولات تسلل للمليشيات الحوثية على مواقع القوات الحكومية”.

واتهمت مصادر عسكرية الحوثيين بالتصعيد العسكري على الرغم من زعم وفد المليشيات الحوثية في السويد على التهدئة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً