غزة: إصابات برصاص الاحتلال الإسرائيلي بينهم مسعفان وصحافيان

غزة: إصابات برصاص الاحتلال الإسرائيلي بينهم مسعفان وصحافيان

أصيب عدد من الفلسطينيين، مساء الجمعة، بعد إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي النار صوب مئات الفلسطينيين الذين توافدوا للحدود الشرقية لقطاع غزة، للمشاركة في فعاليات جمعة “المقاومة حق مشروع” ضمن فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار. وقالت مصادر فلسطينية، إن أكثر من 12 فلسطينياً أصيبوا في مناطق متفرقة، من الحدود الشرقية لقطاع غزة، فيما أصيب آخرون بالاختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع….




alt


أصيب عدد من الفلسطينيين، مساء الجمعة، بعد إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي النار صوب مئات الفلسطينيين الذين توافدوا للحدود الشرقية لقطاع غزة، للمشاركة في فعاليات جمعة “المقاومة حق مشروع” ضمن فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار.

وقالت مصادر فلسطينية، إن أكثر من 12 فلسطينياً أصيبوا في مناطق متفرقة، من الحدود الشرقية لقطاع غزة، فيما أصيب آخرون بالاختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع.

وأضافت المصادر، أن من بين المصابين مسعفين اثنين، أحدهما سقط شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة، والآخر شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع، كما أصيب مصوران صحفيان ووصفت جراحهما بالمستقرة.

وشارك الفلسطينيون في فعاليات جمعة المقاومة حق مشروع، وهي الجمعة الـ 36 من فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار، والتي أوقعت منذ اندلاعها نهاية مارس (آذار) الماضي، 240 شهيداً وأكثر من 25 الف مصاباً بإصابات مختلفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً