بالفيديو: طرح برومو أول فيلم عربي بتقنية الـ 4D

بالفيديو: طرح برومو أول فيلم عربي بتقنية الـ 4D

embedded content طرحت الشركة المنتجة لفيلم “122” بطولة طارق لطفي، البرومو الرسمي للعمل، عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب. ومن المقرر طرح فيلم “122” بدور العرض السينمائي يوم الأربعاء 2 يناير (كانون الثاني) المقبل، ويعد أول فيلم عربي بتقنية 4D، ويتنوع بين الأكشن والرعب والتشويق.وظهر في برومو الفيلم الكثير من مشاهد القتل والدماء والرعب، ويقوم طارق لطفي بدور…





طرحت الشركة المنتجة لفيلم “122” بطولة طارق لطفي، البرومو الرسمي للعمل، عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

ومن المقرر طرح فيلم “122” بدور العرض السينمائي يوم الأربعاء 2 يناير (كانون الثاني) المقبل، ويعد أول فيلم عربي بتقنية 4D، ويتنوع بين الأكشن والرعب والتشويق.

وظهر في برومو الفيلم الكثير من مشاهد القتل والدماء والرعب، ويقوم طارق لطفي بدور طبيب بأحد المستشفيات، ويقوم بقتل المرضى للتجارة بأعضائهم، كما يظهر أحمد داوود في دور تاجر مخدرات يرتبط بعلاقة حب مع أمينة خليل وتجسد شخصية فتاة تعاني من مرض ضعف السمع، وكان من المققر أن يتزوجا، لكن تحدث بعض المفاجآت، تمنع زواجهما.

فيلم “122” يشارك في بطولته طارق لطفي، أحمد داوود، أمينة خليل، محمد لطفي، وأسماء جلال، وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أحمد الفيشاوي، ومحمد ممدوح، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر الياسري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً