مقصورات للنوم في مطار واشنطن

مقصورات للنوم في مطار واشنطن

من المزمع بأن يوفر مطار واشنطن مقصورات مخصصة للنوم للمسافرين قريباً وذلك في خطة جديدة لإنهاء معاناة المسافرين الذين يضطرون للنوم على المقاعد في حال تأخر موعد إقلاع طائراتهم. من المقرر افتتاح صالة “سليب بوك ناب” في مطار واشنطن دوليس الدولي في يناير القادم، في صالة المغادرة “A”. وتحتوي مقصورات النوم على عوازل للصوت، وخدمة الواي فاي …




مقصورات للنوم في مطار واشنطن (ديلي ميل)


من المزمع بأن يوفر مطار واشنطن مقصورات مخصصة للنوم للمسافرين قريباً وذلك في خطة جديدة لإنهاء معاناة المسافرين الذين يضطرون للنوم على المقاعد في حال تأخر موعد إقلاع طائراتهم.

من المقرر افتتاح صالة “سليب بوك ناب” في مطار واشنطن دوليس الدولي في يناير القادم، في صالة المغادرة “A”. وتحتوي مقصورات النوم على عوازل للصوت، وخدمة الواي فاي والبلوتوث، وإضاءة ملونة إضافة إلى مراتب مريحة.

وتتألف صالة النوم من 16 مقصورة مفردة، وتنقسم إلى حجمين، حجم صغير مساحته 30 قدماً مربعاً تبلغ أجرة الإقامة فيه 25 دولاراً للساعة الواحدة و120 دولاراً لمدة 12 ساعة، وحجم كبير مساحته 45 قدماً، تبلغ أجرة الإقامة فيه 35 دولاراً للساعة الواحدة و150 دولاراً لمدة 12 ساعة.

وسيتم توفير الخدمة الجديدة في المطار في جميع الأوقات وستكون مفتوحة أمام المسافرين على مدار 24 ساعة في اليوم، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً