لقاء ضباط شرطة المنطقة الشرقية يشدد على مواصلة النجاح

لقاء ضباط شرطة المنطقة الشرقية يشدد على مواصلة النجاح

أكد العقيد علي الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، في القيادة العامة لشرطة الشارقة، أن مسيرة النجاحات التي حققتها وزارة الداخلية وشرطة الشارقة، تستوجب من الجميع الاضطلاع بمسؤولياتهم والعمل الجاد المتواصل، وتتطلب منا جميعاً تضافر الجهود والمثابرة على العمل، لمواصلة مسيرة النجاحات الأمنية والاستراتيجية التي حققتها القيادة.جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده صباح أمس، في…

emaratyah

أكد العقيد علي الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، في القيادة العامة لشرطة الشارقة، أن مسيرة النجاحات التي حققتها وزارة الداخلية وشرطة الشارقة، تستوجب من الجميع الاضطلاع بمسؤولياتهم والعمل الجاد المتواصل، وتتطلب منا جميعاً تضافر الجهود والمثابرة على العمل، لمواصلة مسيرة النجاحات الأمنية والاستراتيجية التي حققتها القيادة.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده صباح أمس، في مسرح الإدارة، بحضور المقدم جمعة علي الغاوي نائب مدير الإدارة، ورؤساء المراكز والأقسام، ومديري الأفرع والضباط.
ووجّه الحمودي الشكر، إلى الجهود المبذولة والنتائج المحققة خلال الفترة الماضية، التي سوف تتواصل بالعمل المستمر لدفع مسيرة الارتقاء والتطور في الأداء الشرطي. وأوضح أن رسالة الأمن ترتكز على مقومات الحفاظ على حقوق الناس وحرياتهم وصون كراماتهم، وفقاً لما كفله الدستور والقانون، والالتزام بمبادئ حقوق الإنسان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً