تمرين مشترك لشرطة أبوظبي مع وحدة بيلاروسية خاصة

تمرين مشترك لشرطة أبوظبي مع وحدة بيلاروسية خاصة

نفذت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، في مديرية ق7 بأبوظبي، تمريناً أمنياً مشتركاً ضمن جهود قطاع المهام الخاصة لتطوير آليات العمل، واختبار مدى سرعة الاستجابة، بالتعاون مع الوحدة البيلاروسية الخاصة (ALMAZ).وشهد التمرين اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام، مؤكداً أهميته في تبادل الخبرات والتعرف إلى التجارب الحديثة والأكثر كفاءة في العمل الشرطي والأمني التي تنعكس إيجابياً في رفع مستوى…

emaratyah

نفذت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، في مديرية ق7 بأبوظبي، تمريناً أمنياً مشتركاً ضمن جهود قطاع المهام الخاصة لتطوير آليات العمل، واختبار مدى سرعة الاستجابة، بالتعاون مع الوحدة البيلاروسية الخاصة (ALMAZ).
وشهد التمرين اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام، مؤكداً أهميته في تبادل الخبرات والتعرف إلى التجارب الحديثة والأكثر كفاءة في العمل الشرطي والأمني التي تنعكس إيجابياً في رفع مستوى الجاهزية للفرق الشرطية المختصة.
وأشاد بالخبرات الكبيرة للقوات الخاصة البيلاروسية في تنفيذ التمارين واهتمامها بسرعة الأداء ودقته.
وأوضح اللواء مبارك المهيري، مدير قطاع المهام الخاصة، أن التمرين يأتي ضمن جهود التحسين والتطوير وتأهيل الكوادر البشرية وتعريفها بالمستجدات في العمل ومواكبة التطورات الأمنية والعلمية والتكتيكية المتميزة.
وثمن الوفد ما حققته القيادة العامة من إنجازات، في توظيف التكنولوجيا الأمنية الحديثة والابتكار، حفاظاً على الأرواح والمكتسبات وتحقيق أعلى مستويات الأمن والاستقرار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً