اناقة

بالصور: احصلي على إطلالة حجاب أنيقة مع هذه الطرحات الجذابة

بالصور: احصلي على إطلالة حجاب أنيقة مع هذه الطرحات الجذابة

يعتبر الحجاب أو الطرحة من أبرز القطع التي تعكس أناقة السيدة المحجبة لذلك غالبا ما تحاول انتقائها بعناية حتى تزيد من جمالها وتكشف مدى اهتمامها بأناقتها وتحصل على إطلالة عصرية. وفي هذا الإطار، قمنا بجولة في عالم الموضة وأحضرنا لك أجمل الطرحات التي يمكنك اعتمادها لأناقة ساحرة لموسم خريف شتاء 2018- 2019 فتابعينا. طرحة بألوان قوية عادة ما تأتي أغلب صيحات …

يعتبر الحجاب أو الطرحة من أبرز القطع التي تعكس أناقة السيدة المحجبة لذلك غالبا ما تحاول انتقائها بعناية حتى تزيد من جمالها وتكشف مدى اهتمامها بأناقتها وتحصل على إطلالة عصرية. وفي هذا الإطار، قمنا بجولة في عالم الموضة وأحضرنا لك أجمل الطرحات التي يمكنك اعتمادها لأناقة ساحرة لموسم خريف شتاء 2018- 2019 فتابعينا.

  • طرحة بألوان قوية

عادة ما تأتي أغلب صيحات الموضة المتعلقة بالحجاب بالألوان هادئة ودافئة، لكن ستحصلين سيدتي في هذا الموسم على بعض الحيوية من خلال اعتماد الألوان القوية مثل اللون الأحمر، الأصفر وغيرهما من الألوان الجذابة.

  • طرحة مقلمة

لا تترددي في الاستمتاع بالتقليمات التي تأتي بألوان مختلفة حيث ستزين الحجاب أيضا لموسم خريف شتاء 2018-2019 .

  • طرحة كلاسيكية

إذا كنت من عشاق الصيحات القديمة الطراز أو الكلاسيكية فحتما ستتألقين بحجاب مربع من الستان مع نقوش خالدة جذابة لطالما استهوتنا ببراعتها. يمكنك استعارة أحد هذه الطرح من جدتك!

  • طرحة بنقاط البولكا

صيحة تألقت في عالم الموضة والملابس الجاهزة وهاهي تكتسح أيضا عالم المحجبات خلال أسابيع الموضة. جربي الحجاب المنقط هذا الموسم واحصلي على إطلالة جذابة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً