لهذا السبب يجب عدم تناول كميات كبيرة من صلصة الصويا

لهذا السبب يجب عدم تناول كميات كبيرة من صلصة الصويا

شارك الدكتور البريطاني برنارد على قناته على يوتيوب، قصة امرأة أصيبت بتلف في الدماغ بعد أن شربت ليتراً من صلصة الصويا في محاولة منها لتطهير قولونها. وكانت المرأة التي لم يتم الكشف عن هويتها، قد شاهدت مقطع فيديو على الإنترنت يشير إلى أن تناول صلصلة الصويا يمكن أن يطهر الجسم، وقامت بتناول ليتر كامل من …




تعبيرية


شارك الدكتور البريطاني برنارد على قناته على يوتيوب، قصة امرأة أصيبت بتلف في الدماغ بعد أن شربت ليتراً من صلصة الصويا في محاولة منها لتطهير قولونها.

وكانت المرأة التي لم يتم الكشف عن هويتها، قد شاهدت مقطع فيديو على الإنترنت يشير إلى أن تناول صلصلة الصويا يمكن أن يطهر الجسم، وقامت بتناول ليتر كامل من صلصة الصويا قبل أن تبدأ ضربات قلبها بالتسارع، وتشعر بآلام في معدتها وذراعيها وساقيها.

وقد أصيبت المرأة بالجفاف الشديد بعدما امتنعت عن شرب الماء، ما أدى إلى انهيارها وفقدانها للوعي. ولدى نقلها للمستشفى تم تشخيص حالتها بفرط الصوديوم في الدم.

وبعد أربعة أيام، اكتشف الأطباء بأنها مصابة بانحلال الميالين المركزي، وهو اضطراب عصبي يحدث عندما لا تتمكن الخلايا العصبية من إرسال إشارات إلى بعضها البعض، بسبب حدوث تغيرات سريعة في مستويات الصوديوم في الجسم.

ويقول الدكتور برنارد بأن شرب كميات كبيرة من صلصة الصويا لتطهير الجسم، ليست فكرة جيدة وذلك لغناها بالملح، وفق ما ورد في موقع “ميترو” الإلكتروني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً