فوائد الخميرة بيرة لانقاص الوزن

فوائد الخميرة بيرة لانقاص الوزن

فوائد الخميرة بيرة لانقاص الوزن و حرق الدهون تحقق مطلب كل سيدة تحلم بالوزن المثالي و الجسم الرشيق. تعرفي على أهم فوائدها و كيفية إستخدامها في السطور التالية. تحتوي خميرة البيرة على مجموعة كبيرة من الإنزيمات المساعدة على التخلص من الدهون والشحوم المتراكمة في الجسم، خصوصاً في منطقة الكرش و الأرداف. مادة “الكروميوم” الموجودة في خميرة البيرة هي …

فوائد الخميرة بيرة لانقاص الوزن و حرق الدهون تحقق مطلب كل سيدة تحلم بالوزن المثالي و الجسم الرشيق.

تعرفي على أهم فوائدها و كيفية إستخدامها في السطور التالية.

تحتوي خميرة البيرة على مجموعة كبيرة من الإنزيمات المساعدة على التخلص من الدهون والشحوم المتراكمة في الجسم، خصوصاً في منطقة الكرش و الأرداف.

مادة “الكروميوم” الموجودة في خميرة البيرة هي المسؤولة عن حرق السيلوليت و إذابتها لتمنحك القوام الرشيق. أما البروتينات و الزنك و المغنيسيوم و الحديد، فتفيد جميعها بتسهيل عملية الهضم و امتصاص الجسم للدهون و البروتينات.

و من فوائد خميرة البيرة أنها تحتوي على نسبة عالية من البروتينات الضرورية و الأساسية للنمو و لبناء الأنسجة، و تعمل على تقوية الجهاز المناعي للإنسان، و الوقاية من العدوات الفايروسية و الجرثومية و البكتيرية، كما تحتوي على نسبة عالية من مادة اللستين التي تساعد على خفض معدل الكوليسترول في الدم.

طرق تناول خميرة البيرة لانقاص الوزن

ينصح بتناول حبتين من خميرة البيرة قبل موعد تناول الوجبة الرئيسية بمعدل ساعة أو ساعتين، كما يؤخذ حبتين منها خلال الليل، و قبل الإستيقاظ أي يجب أن تقومي من نومك قبل موعد استيقاظك بثلاث ساعات ثم تتناولي الحبتين و تخلدي للنوم مرة أخرى. تناول حبوب خميرة البيرة يمنحك شعوراً بالشبع، و يعطيك شعوراً بالإمتلاء و يقلل شهيتك لتناول الأطعمة المختلفة.

و من الطرق المفضلة لاستخدام خميرة البيرة لانقاص الوزن إلى جانب إتباع نظام صحي وغذائي، هو شراء مسحوقها و الذي يتميز بسرعة ذوبانه، حيث يتم إذابة ملعقة منه في كوب ماء أو حليب أو عصير، كما يمكن إضافته إلى طبق السلطة و شوربة الخضار للمساهمة برفع معدلات الطاقة بالجسم.

تأكدي عزيزتي من شراء الخميرة المرة او كبسولات الخميرة، و تجنبي إستخدام الخميرة المستخدمة في الأفران نظراً لكونها نيئة فهي تستمر في التفاعل و تتضخم داخل أمعاء الجسم.

الأضرار الجانبية لخميرة البيرة

يؤدي الإكثار من تناول خميرة البيرة إلى تشكل الغازات و الانتفاخات بالبطن، و قد تؤدي الى الإصابة بالحساسية عند البعض.

هناك بعض الأشخاص الذي لا يناسبهم تناول خميرة البيرة، و هم مرضى الضغط و السكري، و ذلك لاحتواء خميرة البيرة على نسبة عالية من الصوديوم، و المصابين بمرض الكساح، و ذلك بسبب وجود عنصر الفسفور بها الذي يعيق عملية امتصاص العظام لعنصر الكالسيوم الموجود بالأطعمة المتناولة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً