اناقة

موديلات أساور فاخرة تليق بهدية الأعياد

موديلات أساور فاخرة تليق بهدية الأعياد

مهما تقدّمت بنا السنون وشعرنا بالنضوح يبقى للهدية تأثيرها المفرح علينا. فهذه المبادرة التي تأتينا من أشخاص يكنّون لنا المشاعر الصادقة والجميلة، هي أصدق تعبير وأرقى أسلوب. ومع اقتراب موسم الأعياد، يسارع الجميع إلى شراء الهدايا والقطع الثمينة، معنوياً ومادياً. وليس هناك أفخم من قطعة مجوهرات مصنوعة من الذهب الفاخر لتقديمها هدية لمن نحب. وبالأخص، عندما …

مهما تقدّمت بنا السنون وشعرنا بالنضوح يبقى للهدية تأثيرها المفرح علينا. فهذه المبادرة التي تأتينا من أشخاص يكنّون لنا المشاعر الصادقة والجميلة، هي أصدق تعبير وأرقى أسلوب. ومع اقتراب موسم الأعياد، يسارع الجميع إلى شراء الهدايا والقطع الثمينة، معنوياً ومادياً.

alt

وليس هناك أفخم من قطعة مجوهرات مصنوعة من الذهب الفاخر لتقديمها هدية لمن نحب. وبالأخص، عندما تكون هذه القطعة سواراً بتصميم عصري يناسب أجمل الإطلالات وأهم المناسبات، ويحمل توقيع دار مجوهرات عالمية.

alt

من انستقرام دور المجوهرات العالمية، اخترنا تصاميم أساور تنوّعت بين فخامتها وفذلكتها وبساطتها.. ولكن جمع بينها جودة الصياغة وفخامتها. وقد عرضتها كل دار بأسلوب يتماشى مع تاريخها وعراقتها.

فعلى سبيل المثال، اختارت دار بوشرون Boucheron أن تقدّم هذا السوار الفاخر ضمن مجموعتها ناتور تريومفانت Nature Triomphante والمصنوع من الذهب الأبيض والألماس. وهو سوار بتصميم معقّد، يليق بسهراتك الفاخرة لاحتفالات العام الجديد.

alt

كما بإمكانك أن تختاري هدية من مجموعة الأساور ذات التصميم العصري والتي قدّمتها دار بياجيه Piaget ضمن مجموعة بوساشون Possession وهي عبارة عن أساور مصنوعة من الذهب ومرصّعة بمختلف أنواع الأحجار الكريمة مع بعض أحجار الماس الناعمة.

alt

أما إذا أردت أن تختاري هديتك من تصاميم الأساور العصرية التي تناسب مختلف الأوقات، فإليك هذان السواران من مجموعة ليان سيدوكسيون Liens Seduction من شوميه Chaumet، أحدهما مصنوع من الذهب الأصفر والآخر من الذهب الأبيض.

alt

شاهدي مجموعة الأساور التي اخترناها لك لتكون هديتك في احتفالات العام الجديد.

تابعي أيضاً:

أطقم مجوهرات تليق باحتفالات العام الجديد

اختاري هديتك من أجمل موديلات الساعات

اختاري هديّتك من أجمل موديلات الخواتم

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً