أكثر 10 مشاهير بحثًا على جوجل خلال 2018

أكثر 10 مشاهير بحثًا على جوجل خلال 2018

تعرف على أكثر 10 مشاهير بحثًا على جوجل خلال 2018 حسب موقع “جاست جيرد” وموقع بيلبورد، ضمت قائمة أكثر المشاهير بحثًا على “GOOGLE” عددا من مشاهير الغناء والتمثيل، وتصدرت القائمة النجمة العالمية ديمي لوفاتو التي عرضت حياته للخطر بسبب تعاطيها المخدرات ودخلت مركز تأهيل لتلقي العلاج.

تعرف على أكثر 10 مشاهير بحثًا على جوجل خلال 2018

حسب موقع “جاست جيرد” وموقع بيلبورد، ضمت قائمة أكثر المشاهير بحثًا على “GOOGLE” عددا من مشاهير الغناء والتمثيل، وتصدرت القائمة النجمة العالمية ديمي لوفاتو التي عرضت حياته للخطر بسبب تعاطيها المخدرات ودخلت مركز تأهيل لتلقي العلاج.

ميجان ماركل تحتل المركز الثاني

وجاءت بالمركز الثانى النجمة الأمريكية ميجان ماركل زوجة الأمير هاري، كما ضمت القائمة عددًا آخر من النجوم والمشاهير وهم بريت كافانو أحد قضاة المحكمة العليا للولايات المتحدة، ثم لوجان بول، وكلو كاردشيان وايمنيم، ثم مدرب كرة القدم يوربان ماير، وأريانا جراند وريك روس وكاردي بى.

أكثر 10 مشاهير بحثًا على جوجل خلال 2018

ديمي لوفاتو

ميجان ماركل

بريت كافانو أحد قضاة المحكمة العليا للولايات المتحدة

لوجان بول

كلو كاردشيان

ايمنيم

مدرب كرة القدم يوربان ماير

اريانا جراند

ريك روس

كاردي بي

هذه المقالة جزءٌ من سلسلة مقالاتٍ حول

السيرة ديسكوغرافيا الجوائز والترشيحات

عنت

نبذة عن ديميتريا ديفون لوفاتو

(بالإنجليزية: Demetria Devonne Lovato)؛ والمعروفة في الوسط الفني باسم ديمي لوفاتو (بالإنجليزية: Demi Lovato) (مواليد 20 أغسطس 1992) هي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة وعارضة وملحنة أمريكية. ب

عد أول ظهور لها كطفلة ممثلة في بارني والأصدقاء، ارتقت لوفاتو على الساحة الفنية في 2008 عندما بدأت في التلفزيون بفيلم “كامب روك” على قناة ديزني ووقعت عقد تسجيل مع هوليوود ركوردز. أول ألبوم لها هو “لا تنس” الصادر سنة 2008 والذي أحرز على المركز الثاني في بيلبورد 200.

وفي عام 2009 تلقت لوفاتو عرضا للتمثيل في أول مسلسل في مشوارها التلفزيوني: “صوني ويذ أه تشانس”. الألبوم التالي “هير وي غو أغين” أحرز المركز الأول في بيلبورد 200، في حين الأغنية بنفس عنوان الألبوم كانت من ضمن أفضل 20 أغنية في بيلبورد هوت 100. حصلت جميع ألبوماتها على الشهادة الذهبية من قبل رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً