نخيل تكشف عن منتجع ريو الشاطئي في جزر ديرة بتكلفة 670 مليون

نخيل تكشف عن منتجع ريو الشاطئي في جزر ديرة بتكلفة 670 مليون

كشفت شركة نخيل للتطوير العقاري بالتعاون مع ريو للفنادق والمنتجعات الإسبانية، عن ملامح مشروعهما المشترك في جزر ديرة وهو عبارة عن منتجع شاطئي يضم 800 غرفة وحديقة مائية وبتكلفة إجمالية تبلغ 670 مليون درهم، وذلك مع إنجاز جميع طوابق الغرف تقريباً فيما تجري حالياً أعمال السقف النهائي. ومن المقرر أن تبدأ أعمال تركيب الواجهة والزجاج للمنتجع المكون …

كشفت شركة نخيل للتطوير العقاري بالتعاون مع ريو للفنادق والمنتجعات الإسبانية، عن ملامح مشروعهما المشترك في جزر ديرة وهو عبارة عن منتجع شاطئي يضم 800 غرفة وحديقة مائية وبتكلفة إجمالية تبلغ 670 مليون درهم، وذلك مع إنجاز جميع طوابق الغرف تقريباً فيما تجري حالياً أعمال السقف النهائي.

ومن المقرر أن تبدأ أعمال تركيب الواجهة والزجاج للمنتجع المكون من 9 طوابق، والذي يعتبر أول مشروع مشترك دولي لشركة نخيل في قطاع الضيافة وأول منتجع شاطئي من فئة 4 نجوم مناسب للعائلات يقدم خدمة الكل مشمول في دبي، بداية العام القادم.

aligncenter size-full wp-image-224883

وتجري الآن داخل المنتجع أعمال التبليط في الممرات وجميع الغرف البالغة عددها 800 غرفة قبل الجدول الزمني المقرر لها، كما يجري حالياً خارج المنتجع الانتهاء من 3 أحواض سباحة والمباني المخصصة للمرافق والمطاعم.

وبموجب الشراكة بين نخيل وريو للفنادق والمنتجعات، تقدم الشركة مفهوماً جديداً للضيافة في دبي، حيث يوفر المنتجع الشاطئي من فئة 4 نجوم خدمات تناسب العائلات، ويقدم خدمة الكل مشمول ليمنح تجربة جديدة للإقامة على الواجهة البحرية.

ويعتبر المنتجع الأول لشركة ريو الإسبانية في المنطقة وسيكون واحداً من بين أكبر الفنادق بدبي من حيث عدد الغرف.

ويقع المنتجع في موقع شاطئي متميز في جزر ديرة التي تطورها نخيل، والتي تبلغ مساحتها 15.3 كلم مربع، وسيتضمن 7 منافذ للأغذية والمشروبات و3 أحواض سباحة ومركزاً رياضياً ونادياً للأطفال وحديقة مائية، وهو على مقربة من العديد من مرافق الجذب الجديدة التابعة لـ نخيل التي تتضمن ديرة مول والسوق الليلي”.

ويشار إلى أن نخيل استثمرت أكثر من 8.8 مليار درهم في عقود البنية التحتية والبناء في جزر ديرة التي ستضيف 40 كلم إلى سواحل دبي، حيث من المتوقع أن تضم نحو 250 ألف نسمة وأن تخلق 80 ألف وظيفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً