النعيمي يشيد بمساندة القيادة الحكيمة لتطوير القطاع الصحي

النعيمي يشيد بمساندة القيادة الحكيمة لتطوير القطاع الصحي

أثنى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان على جهود وزارة الصحة ووقاية المجتمع في عملية تطور المؤسسات الصحية والعلاجية التي تقدم خدمات ذات مستوى عال وتستخدم آخر ما توصل إليه العلم من تقنية ومعدات صحية حديثة.جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها صاحب السمو حاكم عجمان أمس…

emaratyah

أثنى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان على جهود وزارة الصحة ووقاية المجتمع في عملية تطور المؤسسات الصحية والعلاجية التي تقدم خدمات ذات مستوى عال وتستخدم آخر ما توصل إليه العلم من تقنية ومعدات صحية حديثة.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها صاحب السمو حاكم عجمان أمس إلى المركز التخصصي لطب الأسنان في منطقة الحميدية في عجمان يرافقه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي وعبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع.
واطلع سموه خلالها على سير العمل والأداء المتميز للخدمات التي يقدمها المركز بأعلى معايير الرعاية الصحية.
ونوه سموه بدور وزارة الصحة ووقاية المجتمع في تأهيل الأطباء المواطنين من الشباب والحرص على تدريبهم بمهنية عالية لخدمة الوطن.. مشيداً بمنجزات الوزارة ودورها الريادي والبناء في توفير مستشفيات وكوادر طبية مؤهلة تخدم المجتمع.
وقال صاحب السمو حاكم عجمان إن إمارة عجمان تترجم رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات من خلال تشجيع الاستثمار في المجال الصحي وبناء المستشفيات وتأهيلها مما يدل على رؤية ثاقبة لجعل الإمارات مرجعاً صحياً وأكاديمياً من خلال تأسيس صروح صحية على مستوى عال من التخصصية.. مؤكداً ضرورة مساهمة رجال الأعمال الإماراتيين ومشاركتهم في عملية التطور والنمو في هذا المجال.
وأشاد سموه بالقيادة الحكيمة لدولة الإمارات لما توليه من اهتمام ومساندة لكل مبادرة وخطة استراتيجية تخدم تطوير القطاع الصحي سواء كان حكومياً أو خاصاً.
ورافق سموه خلال الجولة أيضا الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم والدكتور حسين عبدالرحمن الرند وكيل الوزارة المساعد لقطاع المراكز والعيادات الصحة وناصر خليفة البدور وكيل الوزارة المساعد ومدير منطقة دبي الطبية وعبدالله أمين الشرفاء المستشار في ديوان الحاكم وحمد تريم الشامسي مدير عام منطقة عجمان الطبية وطارق بن غليطة مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان ويوسف النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة.
وتفقد سموه والحضور العيادات المختلفة التي يشتمل عليها المركز والبالغ عددها 12 عيادة متخصصة.من جانبه أشاد عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع بزيارة صاحب السمو حاكم عجمان للمركز التخصصي لطب الأسنان بعجمان والاطلاع على المستوى المتميز الذي تقدمه الوزارة لتوفير أفضل خدمات الرعاية الصحية للمجتمع في مجال طب الأسنان وفق المعايير العالمية.
من جانبه نوه الدكتور محمد سليم العلماء وكيل الوزارة بالدعم المستمر الذي تقدمه القيادة الرشيدة للمبادرات والمشاريع التي تحقق أفضل مستويات الرعاية الصحية وفق أرقى المعايير العالمية. (وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً