6 تطبيقات غير مجانية على “آيفون” تطرح للتنزيل مجاناً في هذا اليوم

6 تطبيقات غير مجانية على “آيفون” تطرح للتنزيل مجاناً في هذا اليوم

طرح مطورون بعض التطبيقات – التي تعرض أصلاً للمستهلكين بمقابل مادي – للتنزيل مجاناً على أجهزة “آيفون” و”آيباد” لوقت محدود، ومن غير الواضح بعد طول المدة التي ستعرض فيها بشكل مجاني، بحسب ما ذكرت “بي جي آر”. وفيما يلي توضيح للتطبيقات التي ستطرح للتنزيل مجاناً في الحادي عشر من ديسمبر:“Dalmoji”السهر: 3.99 دولار في الأحوال العادية– يوفر هذا التطبيق ملصقات وأشكال …

طرح مطورون بعض التطبيقات – التي تعرض أصلاً للمستهلكين بمقابل مادي – للتنزيل مجاناً على أجهزة “آيفون” و”آيباد” لوقت محدود، ومن غير الواضح بعد طول المدة التي ستعرض فيها بشكل مجاني، بحسب ما ذكرت “بي جي آر”. وفيما يلي توضيح للتطبيقات التي ستطرح للتنزيل مجاناً في الحادي عشر من ديسمبر:

“Dalmoji”

aligncenter size-full wp-image-1218590

السهر: 3.99 دولار في الأحوال العادية

– يوفر هذا التطبيق ملصقات وأشكال للكلاب المرقطة “دالميشن”.

“Easy Reminder”

aligncenter size-full wp-image-1218589

السعر: 1.99 دولار في الأحوال العادية

– تكمن وظيفة هذا التطبيق في تذكير المستخدمين من خلال أصواتهم بشكل سهل وإخطارهم بأنشطتهم اليومية.

“FoodMate”

aligncenter size-full wp-image-1218588

السعر: 1.99 دولار في الأحوال العادية

– يعرض التطبيق تتبعاً للسعرات الحرارية التي يتناولها الشخص في طعامه اليومي من خلال تزويد قاعدة بياناته بالعمر والوزن والطول لحساب السعرات الحرارية التي يجب تناولها وقائمة بالأغذية المطلوبة لتحقيق ذلك.

“iMySystem”

aligncenter size-full wp-image-1218587

السعر: 1.99 دولار في الأحوال العادية

– يوفر التطبيق كماً كبيراً من المعلومات عن الأجهزة العاملة بنظام التشغيل “iOS”، ويتم تصنيف البيانات إلى فئات مثل الموقع والذاكرة والجهاز والصور والفيديوهات.

“Infinity Blade Stickers”

aligncenter size-full wp-image-1218586

السعر: 0.99 دولار

– يمنح التطبيق “إنفينيتي بليد” ملصقات متنوعة وعديدة للمستهلكين على الجوالات والأجهزة العاملة بنظام “iOS 10″، وفي التنزيل المجاني، يمكن للمستخدمين الحصول على 24 ملصقاً أصلياً لشخصيات ورموز.

“PSHP”

aligncenter size-full wp-image-1218585

السعر: 0.99 دولار

– يساعد التطبيق مستخدميه على إحصاء وتصحيح عدد المرات عند ممارسة تمرين الضغط بالإضافة لإظهار مخطط التدريب المناسب ومدى التقدم المحرز.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً