مصر تستضيف الاجتماع الوزاري القادم للدول المشاطئة للبحر الأحمر

مصر تستضيف الاجتماع الوزاري القادم للدول المشاطئة للبحر الأحمر

شارك وزير الخارجية المصري سامح شكري في الاجتماع الوزاري التشاوري للدول الأفريقية والعربية المشاطئة للبحر الأحمر بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك لبحث تفعيل التعاون المشترك بين الدول المشاطئة للبحر الأحمر في كافة المجالات. وقال المتحدث باسم الخارجية المصرية، إن الاجتماع يهدف إلى بحث التعاون وتعزيز التنسيق المشترك بين الدول الأفريقية والعربية المشاطئة للبحر الأحمر، باعتباره شرياناً مائياً هاماً…




خلال الاجتماع (المصدر)


شارك وزير الخارجية المصري سامح شكري في الاجتماع الوزاري التشاوري للدول الأفريقية والعربية المشاطئة للبحر الأحمر بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك لبحث تفعيل التعاون المشترك بين الدول المشاطئة للبحر الأحمر في كافة المجالات.

وقال المتحدث باسم الخارجية المصرية، إن الاجتماع يهدف إلى بحث التعاون وتعزيز التنسيق المشترك بين الدول الأفريقية والعربية المشاطئة للبحر الأحمر، باعتباره شرياناً مائياً هاماً في مجال التجارة والمواصلات الدولية، وسوف تستضيف الاجتماع القادم لهذه الدول قريبا في القاهرة لاستكمال المناقشات.

وأكد وزير الخارجية خلال الاجتماع على أهمية تعزيز التعاون والتكامُل الاقتصادي بين الدول المشاطئة للبحر الأحمر في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، منوهاً بوجود العديد من فرص التعاون بين دول المنطقة، التي تتطلع مصر إلى استثمارها من أجل غدٍ أفضل لشعوب المنطقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً