العراق: توقيف مدرب “أشبال الخلافة” في تنظيم داعش

العراق: توقيف مدرب “أشبال الخلافة” في تنظيم داعش

أعلن مصدر أمني، بمحافظة نينوى العراقية، اليوم الأربعاء، اعتقال مدرب “أشبال الخلافة” في ما يسمى تنظيم داعش، شرق الموصل 400 كيلومتر شمال بغداد. وقال النقيب أحمد العبيدي، من شرطة نينوى إن “القوات الأمنية اعتقلت، اليوم الأربعاء، حسن سالم المفتي، الذي كان يتولى مهمة تدريب أشبال الخلافة في التنظيم، خلال تواجده بسوق النبي يونس، شرق الموصل مع زوجته…




الأمن العراقي يعتقل عنصر من داعش في الموصل (أرشيف)


أعلن مصدر أمني، بمحافظة نينوى العراقية، اليوم الأربعاء، اعتقال مدرب “أشبال الخلافة” في ما يسمى تنظيم داعش، شرق الموصل 400 كيلومتر شمال بغداد.

وقال النقيب أحمد العبيدي، من شرطة نينوى إن “القوات الأمنية اعتقلت، اليوم الأربعاء، حسن سالم المفتي، الذي كان يتولى مهمة تدريب أشبال الخلافة في التنظيم، خلال تواجده بسوق النبي يونس، شرق الموصل مع زوجته واقتادته للتحقيق معه”.

وفي سياق آخر، قال النقيب، حسين عارف، من دائرة الدفاع المدني في الموصل إن “فرق الدفاع المدني تمكنت من انتشال 8 جثث من تحت الانقاض، بينهم أربع 4 نساء وطفل في منطقة الشهوان بالبلدة القديمة في الموصل”.

وكان مصدر في الدفاع المدني بالموصل ذكر مؤخراً وجود أكثر من 1900 جثة مطمورة تحت الانقاض في البلدة القديمة بالموصل، رغم انتشال أكثر من خمسة 5 ألاف جثة منذ إعلان القضاء على تنظيم داعش عسكرياً العام الماضي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً