كيفية اتباع رجيم النسكافية لخسارة الوزن في اسبوعين

كيفية اتباع رجيم النسكافية لخسارة الوزن في اسبوعين

كيفية اتباع رجيم النسكافية لخسارة الوزن في اسبوعين، تحتاج إلى توجيهات الطبيب لإضافته ضمن حمية غذائية صحية تتناسب مع كل سيدة على حدا، مع عدم الانسياق وراء رجيم النسكافية المنتشر عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي دون وعي، لتفادي أضرار الإفراط في تناول النسكافية أثناء انقاص الوزن. النسكافية لخسارة الوزن أكد استشاري السمنة والنحافة الدكتور هشام الوصيف…

كيفية اتباع رجيم النسكافية لخسارة الوزن في اسبوعين، تحتاج إلى توجيهات الطبيب لإضافته ضمن حمية غذائية صحية تتناسب مع كل سيدة على حدا، مع عدم الانسياق وراء رجيم النسكافية المنتشر عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي دون وعي، لتفادي أضرار الإفراط في تناول النسكافية أثناء انقاص الوزن.

النسكافية لخسارة الوزن

أكد استشاري السمنة والنحافة الدكتور هشام الوصيف من القاهرة، أنه يمكن الإستفادة من النسكافية الخالي من السكريات والمواد المبيضة، بكميات معتدلة لتخسيس الوزن، ضمن حمية صحية تتناسب مع طبيعة جسم كل سيدة وحالتها الصحية، كونه يحوي أحماض الكلوروجينيك التي تعمل على حرق الدهون بكفاءة، كذلك تساعد مادة الكافيين على كبح الشهية لفترات طويلة، امداد الجسم بالطاقة، وقاية الجسم من الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني.

رجيم النسكافية

حرص الدكتور هشام، على عدم تحديد رجيم محدد، مؤكدا أن مراجعة الطبيب وعمل الفحوصات قبل بدء أي رجيم من الأساسيات التي لا يمكن الاستغناء عنها لخسارة الوزن بشكل تدريجي وصحي.

من ناحية أخرى نصح بعدم الإفراط في تناول النسكافية خلال انقاص الوزن، كونه قد يتسبب في ارتفاع الكوليسترول، الدهون الثلاثية، الإصابة بمرض فقر الدم، زيادة الحموضة وقرح المعدة، ظهور الهالات السوداء تحت العين، الصداع المستمر، إرتفاع ضغط الدم، الشعور بالقلق والتوتر أثناء تناول النسكافية لخسارة الوزن.

الطريقة الصحية للإستفادة من رجيم النسكافية لخسارة الوزن

وضح الدكتور هشام، أنه لا يوجد رجيم النسكافية بعينه يستطيع تبلية احتياجات الجسم من العناصر الغذائية المفيدة للتخلص من الدهون المتراكمة وخسارة الوزن، مشيرا إلى أن انقاص الوزن خلال اسبوعين متوقف على طبيعة جسم السيدة، الكيلوغرامات المراد إفتقادها، مدي استجابة الجسم لخسارة الوزن، أما غير ذلك فلا يوجد نظام يستطيع تحقيق رغبات اللواتي يردن انقاص أوزنهن.

لكن بصفة عامة نصح الدكتورهشام، بضرورة الإلتزام ببعض التعليمات أثناء الإستفادة من فوائد النسكافية لخسارة الوزن، هي:

  • تناول كوبين فقط من النسكافية الخالي من السكر والمواد المبيضة على مدار اليوم خلال انقاص الوزن.
  • تناول مشروب النسكافية بعد الطعام بمدة لا تقل عن 30 دقيقة أثناء خسارة الوزن.
  • الإكثار من تناول الماء بكميات كبيرة خلال الفترة المحددة للإستفادة من النسكافية لخسارة الوزن.
  • استخدام ملعقة صغيرة من العسل الأبيض في حالة الرغبة في تحلية النسكافية المتناول.
  • الإستفادة من خليط الكاكاو الغامق الخالي من السكر وقليل من النسكافية، كمشروب صحي لحرق الدهون وخسارة الوزن.
  • ممارسة الرياضة المناسبة لكل سيدة لتخسيس الوزن بشكل صحي دون معاناه.

وأخيرا أثبتت العديد من الدراسات الحديثة أن النسكافية يحوي مادة الأكريلاميد أضعاف القهوة العادية أو المحمصة، وهي من المواد الكيميائية الضارة بالجسم، لذا استشيري عزيزتي طبيبك قبل الإستفادة من فوائد النسكافية لخسارة الوزن لتفادي الأضرار التي قد تلحق بجسمك فيما بعد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً