مباحثات سعودية باكستانية تركز على تعزيز التعاون بين البلدين

مباحثات سعودية باكستانية تركز على تعزيز التعاون بين البلدين

عقد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز في الرياض اليوم الأربعاء، اجتماعاً مع الرئيس الباكستاني عارف الرحمن علوي، ركزا خلاله على السبل الكفيلة بتعزيز التعاون بين المملكة وإسلام آباد. وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”، أن الملك سلمان استعرض مع الرئيس الباكستاني العلاقات الوثيقة بين البلدين، والسبل الكفيلة بتعزيزها في شتى المجالات، بالإضافة إلى …




العاهل السعودي الملك سلمن والرئيس الباكستاني علوي (واس)


عقد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز في الرياض اليوم الأربعاء، اجتماعاً مع الرئيس الباكستاني عارف الرحمن علوي، ركزا خلاله على السبل الكفيلة بتعزيز التعاون بين المملكة وإسلام آباد.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”، أن الملك سلمان استعرض مع الرئيس الباكستاني العلاقات الوثيقة بين البلدين، والسبل الكفيلة بتعزيزها في شتى المجالات، بالإضافة إلى المستجدات في المنطقة.

ووصل الرئيس الباكستاني إلى المدينة المنورة مساء أول أمس الإثنين في زيارة إلى السعودية تدوم 3 أيام حيث قام مباشرة بزيارة المسجد النبوي والصلاة فيه، ومن المقرر أن يلتقي مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لمناقشة العلاقات الثنائية بين الرياض وإسلام آباد، إضافة إلى محاربة الإرهاب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً