فساتين نوال الزغبي 2018… اطلالات واعمال ناجحة

فساتين نوال الزغبي 2018… اطلالات واعمال ناجحة

لا تزال اطلالات نوال الزغبي تحافظ على رونقها منذ دخولها عالم الفن. هذا العام كما في كل عام تنوعت الاطلالات وغلبت عليها اللوكات الناجحة.كان لـنوال الزغبي حضور مهم عام 2018، وأحيت العديد من المهرجانات في لبنان وخارجه. اما بالنسبة الى اللوكات فكانت أكثريتها امتدادا لاطلالات نوال السابقة والتي تتنوع بين الفساتين الطويلة والستايلات المريحة. • اللوكات اليومية…

لا تزال اطلالات نوال الزغبي تحافظ على رونقها منذ دخولها عالم الفن. هذا العام كما في كل عام تنوعت الاطلالات وغلبت عليها اللوكات الناجحة.
كان لـنوال الزغبي حضور مهم عام 2018، وأحيت العديد من المهرجانات في لبنان وخارجه. اما بالنسبة الى اللوكات فكانت أكثريتها امتدادا لاطلالات نوال السابقة والتي تتنوع بين الفساتين الطويلة والستايلات المريحة.
• اللوكات اليومية: تعتبر نوال من اكثر الفنانات اللواتي تنشرن صورهن باللوكات اليومية. تتنوع تلك الستايلات بين سراويل الجينز وأخرى من الجلد. اضافة الى التنانير القصيرة مع الجاكيتات الرسمية. كلها لوكات تقرّب الفنانة من محبيها وتظهر بصورة جميلة بعيداً عن اللوكات المبالغ فيها.
• عام مزدحم بالكليبات: طرحت نوال الزغبي مجموعة كليبات فيعام 2018 من بينها اغنية “برج الحمل” و”قالوا”. حضرت نوال لكل كليب مجموعة ثياب مميزة زادتها اناقة.
• تنويع بالمصممين: بدأت نوال قبل عامين تنوع بالمصممين الذين تتعاون معهم، وتحرص على التعاون مع اكثر من مصمم لبناني كي تطل بصورة مختلفة عن الاخرى. عام 2018 تابعت نوال ذلك الاسلوب واختارت فساتين من دار لابورجوازي التي ارتدت من تصاميمها مرات عدة. اضافة الى المصمم العالمي زهير مراد وغيره.

alt
• الشعر الاشقر مستمر: لم تغير نوال عن الشعر الاشقر لكنها في الفترة الاخيرة ابتعدت عن التعاون مع مصفف الشعر طوني المندلق الذي رافقها لسنوات طويلة. اما من ناحية المكياج فقد تعاونت مع خبير التجميل ايلي فغالي. كما اشرفت مرات عدة على مكياجها بنفسها.
• لا للستايلست: لا تزال نوال الزغبي تختار اطلالاتها بنفسها بعيداً عن اي مساعدة من الستايلست. تحب نوال الزغبي الاشراف على تلك المهمة بنفسها وكانت دائماً تلفت الى انها تشرف على اختياراتها بنفسها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً