اناقة

طرق توسيع العين وإبراز لونهما على طريقة نيللي كريم

طرق توسيع العين وإبراز لونهما على طريقة نيللي كريم

بالرغم من أنها تعتبر من أكثر الفنانات العربيات اللواتي يعتمدن الإطلالات الطبيعية للغاية وحتى تظهر بدون مكياج في الكثير من الأحيان، إلا أن الممثلة المصرية الشهيرة نيللي كريم تختار إطلالات جريئة للغاية عندما تضع المكياج. اليوم، تعرفي على كيفية توسيعها للعيون وإبراز لونهما من خلال الخطوات التي تتبعها في المكياج. طرق توسيع العين وإبراز لونهما على طريقة نيللي كريم: الدرجات…

بالرغم من أنها تعتبر من أكثر الفنانات العربيات اللواتي يعتمدن الإطلالات الطبيعية للغاية وحتى تظهر بدون مكياج في الكثير من الأحيان، إلا أن الممثلة المصرية الشهيرة نيللي كريم تختار إطلالات جريئة للغاية عندما تضع المكياج. اليوم، تعرفي على كيفية توسيعها للعيون وإبراز لونهما من خلال الخطوات التي تتبعها في المكياج.

طرق توسيع العين وإبراز لونهما على طريقة نيللي كريم:

الدرجات الترابية على الكسرة والخط الأسفل:

لون عيون نيللي جميل للغاية، وهي تعرف الطريقة الصحيحة لإبرازهم بالمكياج. أولاً، تدمج نيللي الألوان الترابية بطريقة سموكي وبرسمة عين القطة على كسرة العين، وتكمل الدمج لتشمل الخط الأسفل من العين أيضاً وبالأخص المنطقة الخارجية وحتى الوسطى. وكما ترين بالصور، تختار إطلالة ظلال العيون بشكل عين القطة في معظم الأحيان لأنها توسع مظهر العيون بشكل عام.

الدرجات الفاتحة البراقة على الجفن والدمعة:

في المواسم الأخيرة ومع زيادة إطلالاتها الجريئة، بدأت نيللي تركز الدرجات الفاتحة للغاية والبراقة بالغليتر على كامل منطقة الجفن من الداخل وحتى المنتصف، وتقوم بتوصيلها حتى دمعة العين وأول الخط الأسفل من العين. بهذا الشكل، تقوم نيللي بتوسيع منطقة العيون وإبراز لونهما لأنه من المهم أن تكون المنطقة الداخلية من العين مشعة بهذا الشكل. وفي بعض الأحيان، تضع أيضاً الكحل أو قلم العيون الأبيض داخل العين لتكبيرهم حتى أكثر.

اللون الأسود في زوايا الجفن والخط الأسفل:

أخيراً وليس آخراً، بدأت نيللي مؤخراً الاعتماد بشكل كبير للغاية على اللون الأسود الذي يكمل لوك ظلال عيونها السموكي برسمة عين القطة. وبالتحديد، تقوم نيللي برسم آيلاينر أسود مسحوب عن طريق ظلال العيون الأسود وتبدأ من أول منتصف خط الرموش على الجفن وحتى النهاية، وتجنب المنطقة الداخلية من الخط حتى لا تصغر مظهر عيونها.

وبالنسبة إلى الجناح، تدمجه إلى فوق لتكون إطلالاتها النهائية جريئة حتى أكثر وملفتة للنظر، وتكمل رسمة العيون باللون الأسود حتى نهاية ومنتصف الخط الأسفل من العين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً