روسيا: المتحدثة باسم الخارجية تتهم برلمانياً أوكرانياً بالإرهاب

روسيا: المتحدثة باسم الخارجية تتهم برلمانياً أوكرانياً بالإرهاب

اعتبرت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا دعوة البرلماني الأوكراني إيغور موسيشوك لتدمير الجسر الرابط بين شبه جزيرة القرم بروسيا، تحريضا صريحا على الإرهاب. وقالت ماريا زاخاروفا على فيس بوك: “إذا كانوا لا يرون أي شيء معيب وإجرامي في مثل هذه التصريحات العلنية، فماذا يمكن القول عن الخطط السرية التي يضمرونها”، وفق ما أورد موقع “روسيا…




المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا (أرشيف)


اعتبرت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا دعوة البرلماني الأوكراني إيغور موسيشوك لتدمير الجسر الرابط بين شبه جزيرة القرم بروسيا، تحريضا صريحا على الإرهاب.

وقالت ماريا زاخاروفا على فيس بوك: “إذا كانوا لا يرون أي شيء معيب وإجرامي في مثل هذه التصريحات العلنية، فماذا يمكن القول عن الخطط السرية التي يضمرونها”، وفق ما أورد موقع “روسيا اليوم”، اليوم الأربعاء.

وبحسب “روسيا اليوم”، يُدلي إيغور موسيشوك، بمثل هذه التصريحات الاستفزازية بين الحين والآخر ويركز عادة على ضرورة تدمير جسر القرم، حيث طالب الهيئات الأمنية المختصة في بلاده، في أغسطس (آب) المضي، بالتركز على هدم الجسر، مشيراً إلى أنه سيشارك شخصياً في تدمير “البنية التحتية للعدو” لو كان وزير دفاع أوكرانيا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً