رئيس لجنة التعليم : قضايا الشباب ضمن أجندة المجلس الوطني المستقبلية

رئيس لجنة التعليم : قضايا الشباب ضمن أجندة المجلس الوطني المستقبلية

أكدت رئيس لجنة شؤون التعليم والثقافة والشباب والرياضة والإعلام بالمجلس الوطني الاتحادي الإماراتية ناعمة الشرهان، أن المرحلة المقبلة سيتم خلالها تبني قضايا الشباب ومناقشتها عبر المجلس بالتركيز على كل ما من شأنه دعمهم وتمكينهم في المجتمع، وهو الأمر الذي دائماً ما تؤكد عليه القيادة الحكيمة لدولة الإمارات. ولفتت ناعمة الشرهان في تصريح خاص ، …




alt


أكدت رئيس لجنة شؤون التعليم والثقافة والشباب والرياضة والإعلام بالمجلس الوطني الاتحادي الإماراتية ناعمة الشرهان، أن المرحلة المقبلة سيتم خلالها تبني قضايا الشباب ومناقشتها عبر المجلس بالتركيز على كل ما من شأنه دعمهم وتمكينهم في المجتمع، وهو الأمر الذي دائماً ما تؤكد عليه القيادة الحكيمة لدولة الإمارات.

ولفتت ناعمة الشرهان في تصريح خاص ، أن قضايا الشباب تحظى باهتمام المجلس، لدورهم في تحقيق التنمية الشاملة لدولة، والبناء والتطوير وتحقيق الإنجازات باعتبارهم عماد المستقبلة ولبنة أساسية للإمارات.

وأشارت إلى أن مناقشة قضايا الشباب يدعم اهتمام الإمارات بالشباب الذي قطعت فيه الدولة خطوات متقدمة لضمان المشاركته الفاعلة، وتعزيز روح القيادة لديهم، لكونهم الثروة الحقيقية للوطن والطاقة المستدامة لنهضته وتطوره.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً