طلبة يحتفون بأقوى جواز

طلبة يحتفون بأقوى جواز

شكّل طلبة مدرسة «موسى بن نصير» للتعليم الأساسي، الحلقة الثانية، في رأس الخيمة جملة: «شكراً عبد الله بن زايد»، وحملوا مجسماً لجواز الدولة، احتفالاً بالإنجاز الذي حققته وزارة الخارجية والتعاون الدولي، برئاسة سموّ الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، لتصدر جواز الإمارات للمركز الأول أقوى جواز يتمكن من دخول 167 دولة دون تأشيرة. بدأت المبادرة الاحتفالية…

emaratyah

شكّل طلبة مدرسة «موسى بن نصير» للتعليم الأساسي، الحلقة الثانية، في رأس الخيمة جملة: «شكراً عبد الله بن زايد»، وحملوا مجسماً لجواز الدولة، احتفالاً بالإنجاز الذي حققته وزارة الخارجية والتعاون الدولي، برئاسة سموّ الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، لتصدر جواز الإمارات للمركز الأول أقوى جواز يتمكن من دخول 167 دولة دون تأشيرة.
بدأت المبادرة الاحتفالية بعد انتهاء أداء الطلبة وعددهم 432 للاختبارات، وكانت أولى فعالياتها تقديم شرح مبسط من مدير المدرسة عمر الشعر، للإنجاز الذي تحقق، ومن ثم شكل المجسم البشري، كما حملوا مجسم الجواز الذي صمم بإشراف مجلس أمهات المدرسة الذي شارك في تنظيم الفعالية.
وأكد الشعر، أن الاحتفالية المبسطة تعبير عن شكر الإنجاز الذي حققته الوزارة برئاسة سموّ الشيخ عبدالله بن زايد، لوصول جوازنا أقوى جواز في العالم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً