الخطوط السعودية تُطلق حملة ترويجية حول العالم لسباق “فورميلا إي الدرعية”

الخطوط السعودية تُطلق حملة ترويجية حول العالم لسباق “فورميلا إي الدرعية”

أعلنت الخطوط السعودية -الراعي والناقل الرسمي لسباق “فورميلا إي الدرعية”- حملة ترويجية للسباق العالمي في كل من ميونيخ، ولندن، ودبي، وأبوظبي، قبل انطلاق فعالياته التي تقام لأول مرة في المملكة والمنطقة خلال الفترة من 13 ـ 15 ديسمبر الجاري. وتستعرض السعودية خلال الحملة، العديد من الخصائص والعناصر التفاعلية حول السباق، بما في ذلك امتلاك السيارة الجديدة من الجيل الثاني للسيارات…

أعلنت الخطوط السعودية -الراعي والناقل الرسمي لسباق “فورميلا إي الدرعية”- حملة ترويجية للسباق العالمي في كل من ميونيخ، ولندن، ودبي، وأبوظبي، قبل انطلاق فعالياته التي تقام لأول مرة في المملكة والمنطقة خلال الفترة من 13 ـ 15 ديسمبر الجاري.

وتستعرض السعودية خلال الحملة، العديد من الخصائص والعناصر التفاعلية حول السباق، بما في ذلك امتلاك السيارة الجديدة من الجيل الثاني للسيارات الكهربائية بالكامل، والتي كشفت عنها في جناحها الخاص بسوق السفر العالمي في لندن الشهر الماضي.

aligncenter size-full wp-image-224873
وقد أوضح مساعد المدير العام للإتصال المؤسسي في الخطوط السعودية فهد بن عبد الله باهديله، أن الحملة تشمل استثمار تاكسي لندن للترويج لهذه التظاهرة العالمية في العاصمة البريطانية، وفي منطقة تسجيل الوصول في الصالة (1) بمطار ميونيخ موقعاً للتعريف بتفاصيل المناسبة، كما تم تخصيص عدد من المواقع التجارية الشهيرة في كل من أبوظبي ودبي للترويج لهذا الحدث العالمي.

aligncenter size-full wp-image-224874

وأشار باهديله إلى أن هذه الخطوة تأتي بعد أن أنهت السعودية حملة داخل المملكة للتعريف بالبطولة التي لاقت إقبالاً كبيراً وتمكن الزوار من الحصول على كافة معلومات السباق، وتجربة مهاراتهم في القيادة عبر الأجهزة التفاعلية.

كما زينت السعودية إحدى طائراتها الحديثة من طراز بوينج (B777) بشعار سباق “فورميلا إي – الدرعية” وتمت جدولتها على شبكة رحلاتها الدولية لتجوب أنحاء العالم حاملة شعار السباق بهذه المناسبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً