جامعة الإمارات للطيران تخرّج 175 طالباً في دفعتها ال28

جامعة الإمارات للطيران تخرّج 175 طالباً في دفعتها ال28

تحت رعاية سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى، الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، ورئيس جامعة الإمارات للطيران، أقامت الجامعة أمس، حفل التخرج السنوي لطلبتها في مقرها بمدينة دبي الأكاديمية. وبلغ عدد خريجي الدفعة الثامنة والعشرين، 175، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لخريجيها، منذ تأسيسها عام 1991، إلى أكثر من 15 ألفاً من 84 جنسية. وضمت الدفعة…

emaratyah

تحت رعاية سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى، الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، ورئيس جامعة الإمارات للطيران، أقامت الجامعة أمس، حفل التخرج السنوي لطلبتها في مقرها بمدينة دبي الأكاديمية.
وبلغ عدد خريجي الدفعة الثامنة والعشرين، 175، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لخريجيها، منذ تأسيسها عام 1991، إلى أكثر من 15 ألفاً من 84 جنسية. وضمت الدفعة موظفين عاملين في مجموعة الإمارات.
وقال الدكتور أحمد العلي، مدير الجامعة: «يسرني أن أرى جميع الخريجين ينخرطون في الحياة المهنية، وأهنئهم على هذا الإنجاز الكبير وأتمنى لهم النجاح في حياتهم العملية».
وحضر الحفل أعضاء مجلس أمناء الجامعة، غاري تشابمان، رئيس دناتا وخدمات الدعم في مجموعة الإمارات، وعبد العزيز آل علي، النائب التنفيذي لرئيس مجموعة الإمارات للموارد البشرية، وكريستوف مولر، الرئيس التنفيذي للقسم الرقمي والابتكار في طيران الإمارات، والدكتور عامر شريف، مدير جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، وعدد من المسؤولين الحكوميين وحشد كبير من أهالي الخريجين وأصدقائهم.
وتلتزم الجامعة باستمرار، بتقديم برامج جديدة ذات صلة بالصناعة، وتمنح الماجستير في أمن الطيران، وسلامة الطيران، وإدارة الموارد البشرية، وماجستير إدارة الأعمال في إدارة الطيران، فضلاً عن البكالوريوس في تخصصات تقنية الطيران، والخدمات اللوجستية وإدارة سلاسل الإمداد، وإلكترونيات الطيران، وهندسة الطيران، وإدارة الطيران وإدارة الأعمال، والهندسة الميكانيكية وتحسين الأداء والإحصاء.
وتحظى الجامعة باعتماد وزارة التربية والتعليم، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً