طيران “إير إنديا إكسبرس” يدشن خط جديد إلى كانور من مطار أبوظبي الدولي

طيران “إير إنديا إكسبرس” يدشن خط جديد إلى كانور من مطار أبوظبي الدولي

شهد مطار أبوظبي الدولي استقبال الرحلة الأولى لشركة طيران “إير إنديا إكسبرس” القادمة من كانور في الهند وذلك إعلاناً عن إطلاق ثلاث رحلات أسبوعية تربط مطار العاصمة بمطار كانور الدولي. وقد وصلت الرحلة الأولى لشركة طيران “إير إنديا إكسبرس” من كانور إلى أبوظبي في تمام الساعة 12:30 ظهراً من يوم الأحد الموافق 9 ديسمبر ليكون ذلك إعلاناً لانطلاق مسار جديد للشركة، وذلك…

ff-og-image-inserted

شهد مطار أبوظبي الدولي استقبال الرحلة الأولى لشركة طيران “إير إنديا إكسبرس” القادمة من كانور في الهند وذلك إعلاناً عن إطلاق ثلاث رحلات أسبوعية تربط مطار العاصمة بمطار كانور الدولي.

وقد وصلت الرحلة الأولى لشركة طيران “إير إنديا إكسبرس” من كانور إلى أبوظبي في تمام الساعة 12:30 ظهراً من يوم الأحد الموافق 9 ديسمبر ليكون ذلك إعلاناً لانطلاق مسار جديد للشركة، وذلك مع اختيار أبوظبي الوجهة الأولى لهذا المسار.

وعقب تدشين هذه الخدمة، سيتم تشغيل ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة من كانور لتصل إلى أبوظبي في تمام الساعة 11:30 صباحاً ومن ثم المغادرة والعودة إلى كانور في تمام الساعة 12:30 ظهراً وذلك أيام الأحد والثلاثاء والخميس.

وبهذه المناسبة، قال مارتن دي غروف، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات أبوظبي: “يسعدنا أن نكون الاختيار الأول للمسار الجديد لشركة طيران ‘إير إنديا إكسبرس’ فالهند تعد من أكثر المناطق ازدحاماً في الحركة في شبكة مطار أبوظبي الدولي، وبالتالي نحن نسعى دائماً لتوسعة شبكة ربط المطار لمنطقة شبه القارة الهندية وذلك تلبية لمتطلبات المسافرين”.

وتعتبر “إير إنديا إكسبرس” شركة طيران منخفضة التكلفة تابعة لشركة “إير إنديا” الناقل الوطني للهند، وتوفر خدمات ربط مريحة على مسارات دولية قصيرة ومتوسطة المدى في منطقة الخليج وجنوب شرق آسيا، تتميز بأسعارها التنافسية.

وبدوره، قال السيد بي. أي. أوماديفي، مدير المطار لطيران “إير إنديا إكسبرس”: “يسعدنا أن ندشن رحلتنا الأولى من أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات، فإن هذه الوجهة الجديدة ستجذب المسافرين من شمال منطقة كرالا ومن المقاطعات المجاورة في كرناتاكا نظراً لموقع مطار كانور في شمال المقاطعة حيث هناك طرق سهلة توصله بمايروز ومناطق أخرى في كرناتاكا، وقد قدمت لنا مطارات أبوظبي كل الدعم اللازم لضمان تلبية احتياجات عملائنا والمتطلبات المتزايدة في سوق أبوظبي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً